أخبار مصر سفارة الامارات بالقاهرة تحتفل بيوم العلم
أخبار مصر سفارة الامارات بالقاهرة تحتفل بيوم العلم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر سفارة الامارات بالقاهرة تحتفل بيوم العلم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سفارة الامارات بالقاهرة تحتفل بيوم العلم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر سفارة الامارات بالقاهرة تحتفل بيوم العلم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر سفارة الامارات بالقاهرة تحتفل بيوم العلم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سفارة الامارات بالقاهرة تحتفل بيوم العلم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفلت سفارة الامارات العربية المتحدة في القاهرة بـ"يوم العلم، حيث قام المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الامارات لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية برفع علم الامارات على سارية مبنى السفارة بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية.
وأكد سفير الامارات بالقاهرة أن الاحتفال بيوم العلم سيظل رمزاً صادقاً للفخر والاعزاز الذي يشعر به أبناء دولة الامارات تجاه علمه وأرضه ، وهو يوم عقد وعهد وولاء للقيادة الرشيدة.
وقال " لقد نجحت دولتنا منذ بضعة أيام في اطلاق القمر الصناعي (خليفة سات) الذي يعد انجازاً وإضافة حقيقية لسجل الدولة الحافل بتحقيق العديد من المنجزات في الكثير من المجالات ، ورفع علم الدولة في عنان الفضاء وبسواعد وطنية".
وأشار الى أهمية إعلاء هذه الراية لتظل خفاقة عالية لتغرس في اﻷجيال حب الوطن ، ورمزا للهوية الوطنية التي تروي حكاية وطن وإنتماء شعب ، وتطور دولة أصبحت في مصاف الدول المتقدمة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر سفارة الامارات بالقاهرة تحتفل بيوم العلم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سفارة الامارات بالقاهرة تحتفل بيوم العلم .

المصدر : بوابة الشروق