الإقتصادي : تعليق قرينة الرئيس على منتدى شباب العالم
الإقتصادي : تعليق قرينة الرئيس على منتدى شباب العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تعليق قرينة الرئيس على منتدى شباب العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعليق قرينة الرئيس على منتدى شباب العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تعليق قرينة الرئيس على منتدى شباب العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تعليق قرينة الرئيس على منتدى شباب العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعليق قرينة الرئيس على منتدى شباب العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعربت السيدة إنتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية،عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.

وقالت حرم الرئيس في تغريدة لها، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سعيدة بوصولي إلى أرض مدينة السلام شرم الشيخ لحضور فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الجديدة لعام 2018، في حضور آلاف الشباب من مختلَف دول العالم».

وأضافت أن «المنتدى حدثٍ عالميٍ يجسّد حجم التخطيطٍ البنّاء والجهدٍ المتواصل على مدار أشهر طويلة، لإخراج هذا الحدث في أفضل وأرقى صورةٍ ممكنة».


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تعليق قرينة الرئيس على منتدى شباب العالم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعليق قرينة الرئيس على منتدى شباب العالم.

المصدر : المصريون