عـااجل: رئيس «سياحة النواب»: تجول السيسي بالدراجة في شرم بعث رسالة أمان للعالم كله
عـااجل: رئيس «سياحة النواب»: تجول السيسي بالدراجة في شرم بعث رسالة أمان للعالم كله

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: رئيس «سياحة النواب»: تجول السيسي بالدراجة في شرم بعث رسالة أمان للعالم كله، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس «سياحة النواب»: تجول السيسي بالدراجة في شرم بعث رسالة أمان للعالم كله، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: رئيس «سياحة النواب»: تجول السيسي بالدراجة في شرم بعث رسالة أمان للعالم كله، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: رئيس «سياحة النواب»: تجول السيسي بالدراجة في شرم بعث رسالة أمان للعالم كله، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس «سياحة النواب»: تجول السيسي بالدراجة في شرم بعث رسالة أمان للعالم كله، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 08:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق النائب عمر صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، على تجول الرئيس السيسي بالدراجة في مدينة شرم الشيخ، قائلًا إن الرئيس محب للرياضة بشكل قوي، ودائمًا يضرب أمثلة وقدوة للشباب ويؤكد أن الرياضة أساس كل شيء.

وأوضح «صدقي»، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي سعيد حساسين، ببرنامجه «انفراد»، المذاع على فضائية «الرافدين+» مساء الخميس، تجوله بالدراجة بعث رسالة أمان للعالم كله، وقدوة للشباب، ورسالة إيجابية بأن شعب جمهورية مصر العربية محل لكل دول العالم وشعب مسالم.

ولفت إلى أن السياحة المصرية كانت دائمًا تستقطب سن معين، وأنهم كانوا يبحثون عن وسيلة لاستقطاب فئة الشباب للسياحة المصرية، وأن منتدى شباب العالم يقوم بهذه المهمة.

وقال أن المؤتمر يتيح فرصة التخطيط المستقبلي للتواصل مع شباب العالم، وخلط الشباب المصري بهم، متابعًا: «المنتدى يمثل أجمل وأقل تكلفة دعائية لمصر».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: رئيس «سياحة النواب»: تجول السيسي بالدراجة في شرم بعث رسالة أمان للعالم كله، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس «سياحة النواب»: تجول السيسي بالدراجة في شرم بعث رسالة أمان للعالم كله.

المصدر : المصرى اليوم