أخبار مصر فريدة الشوباشي: النقاب اعتداء على حرية الآخرين
أخبار مصر فريدة الشوباشي: النقاب اعتداء على حرية الآخرين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فريدة الشوباشي: النقاب اعتداء على حرية الآخرين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فريدة الشوباشي: النقاب اعتداء على حرية الآخرين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فريدة الشوباشي: النقاب اعتداء على حرية الآخرين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فريدة الشوباشي: النقاب اعتداء على حرية الآخرين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فريدة الشوباشي: النقاب اعتداء على حرية الآخرين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، إن النقاب يعتبر اعتداءً على حرية الآخرين، وحقهم في معرفة الشخص المتخفي وراء النقاب، مستطردة: «أنا دارسة شريعة إسلامية، وحبيت الحرية اللي في الإسلام، واتأكدت إن في مبادئ إسلامية أخدها مننا دول الغرب».

وأضافت خلال لقائها مع برنامج «بر الأمان»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن النقاب يدخل ضمن بند «التعسف في استخدام الحق»، موضحة أن ارتداء النقاب يعتبر استحداثًا لأمور ليست من الشريعة الإسلامية، أو من القانون الإنساني بصورة عامة.

وتابعت: «عملت عمرة ومحدش قال لي غطي وشك، ومن حقي أعرف أنا بتكلم مع مين، هي حريتها تلبس النقاب، وأنا حريتي فين؟ النقاب ده إخفاء لمعالم الشخصية اللي من حقي أعرفها».

وأدفت أن النقاب لا يمكن اعتباره حرية شخصية، لأن الحرية لها حدود، فهي تتوقف عندما يبدأ حق الآخرين، معقبة: «أنا كنت بروح أترافع في المحاكم في الستينيات بالميني جيب ولا حد بصلنا».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فريدة الشوباشي: النقاب اعتداء على حرية الآخرين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فريدة الشوباشي: النقاب اعتداء على حرية الآخرين .

المصدر : بوابة الشروق