عـااجل: وزير الداخلية يتفقد الخدمات والإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعداداً لانطلاق منتدى شباب العالم
عـااجل: وزير الداخلية يتفقد الخدمات والإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعداداً لانطلاق منتدى شباب العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: وزير الداخلية يتفقد الخدمات والإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعداداً لانطلاق منتدى شباب العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الداخلية يتفقد الخدمات والإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعداداً لانطلاق منتدى شباب العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: وزير الداخلية يتفقد الخدمات والإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعداداً لانطلاق منتدى شباب العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: وزير الداخلية يتفقد الخدمات والإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعداداً لانطلاق منتدى شباب العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الداخلية يتفقد الخدمات والإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعداداً لانطلاق منتدى شباب العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 02:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تفقد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ الدولي، حيث تابع الإجراءات المتبعة لتأمين الركاب وفحص الحقائب، موجها بتحري أقصى درجات الدقة في تطبيق الإجراءات على مدار الـ 24 ساعة والاستعانة بأحدث التقنيات والأجهزة التي تساعد في سرعة الفحص الجيد على نحو يسهم في تقليل الوقت الذي يقضيه المسافرون داخل المطار، وبما يضمن توفير أقصى درجات التأمين للمترددين على المطار.
‏‎ كما تفقد وزير الداخلية، القوات والخدمات الأمنية ووحدات التدخل السريع والنقاط الحاكمة بنطاق المطار..واطمأن على كفاءة وفاعلية نطاقات التأمين وما تحققه من معدلات لإحكام السيطرة الأمنية على محاور ومنافذ المطار .
كما قام وزير الداخلية- عقب ذلك- بجولة ميدانية بنطاق مدينة شرم الشيخ، تفقد خلالها التجهيزات والاستعدادات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية لتأمين فاعليات منتدى شباب العالم والذي ستنطلق فاعلياته غدا /السبت/، كما تفقد عددا من النقاط الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق مدينة شرم الشيخ.. والتقى بالقوات واطمأن على درجات الاستعداد واليقظة والجاهزية .
ووجه وزير الداخلية- خلال الجولة- باتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة خلال فعاليات المنتدى واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتشديد الإجراءات الأمنية على حدود ومنافذ محافظة جنوب سيناء وخاصةً مدينة شرم الشيخ ونشر الأكمنة الثابتة والمتحركة وتفعيل إجراءات تفتيشية دقيقة للغاية للمترددين على المحافظة.
وأشاد وزير الداخلية بالانضباط في الأداء، والروح المعنوية المرتفعة للقوات والتنسيق الكامل مع رجال القوات المسلحة، مؤكداً أن ما لمسه خلال جولته الميدانية من يقظة وحرص على أداء الواجب، يؤكد أن رجال الشرطة لا يألون جهداً في تحمل مسئولياتهم الوطنية، انطلاقا من حرصهم على أن تظهر البلاد بمظهر حضاري يليق بمصر أمام العالم أثناء فترة انعقاد المنتدى.
وفي السياق، عقد وزير الداخلية- فور وصوله مدينة شرم الشيخ- اجتماعا بعددٍ من مساعديه والقيادات الأمنية، وذلك لاستعراض محاور الخطة الأمنية الشاملة التي أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى شباب العالم.
وفى بداية الاجتماع، استمع وزير الداخلية إلى شرح مفصل حول الإجراءات التي تم اعتمادها لتنفيذ بنود خطة تأمين المدينة خلال فعاليات المنتدى، واطمأن- من خلال استعراض القيادات الأمنية لما تم تنفيذه من محاور الخطة الأمنية- على استيعاب القوات لكافة المهام المكلفة بها، مشدداً على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الانضباط والدقة والروح المعنوية العالية ركائز أساسية لتنفيذ خطة التأمين .
كما كلف وزير الداخلية، القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل فرق عمل على مدار الساعة للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة كافة المواقف بما يحقق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية .
من جانبهم، أكدت القيادات الأمنية أن كافة القوات المشاركة في عملية التأمين في حالة استنفار أمنى وجاهزية عالية للقيام بمهامها، وأنه لا تهاون في تنفيذ بنود الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المنتدى وكافة نطاقات المدينة لاسيما خلال فترة انعقاد المنتدى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: وزير الداخلية يتفقد الخدمات والإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعداداً لانطلاق منتدى شباب العالم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الداخلية يتفقد الخدمات والإجراءات الأمنية بشرم الشيخ استعداداً لانطلاق منتدى شباب العالم.

المصدر : المصرى اليوم