أخبار مصر «حماية المنافسة»: ممارسات احتكارية وراء مداهمة «التصديري للحاصلات الزراعية»
أخبار مصر «حماية المنافسة»: ممارسات احتكارية وراء مداهمة «التصديري للحاصلات الزراعية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «حماية المنافسة»: ممارسات احتكارية وراء مداهمة «التصديري للحاصلات الزراعية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «حماية المنافسة»: ممارسات احتكارية وراء مداهمة «التصديري للحاصلات الزراعية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «حماية المنافسة»: ممارسات احتكارية وراء مداهمة «التصديري للحاصلات الزراعية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «حماية المنافسة»: ممارسات احتكارية وراء مداهمة «التصديري للحاصلات الزراعية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «حماية المنافسة»: ممارسات احتكارية وراء مداهمة «التصديري للحاصلات الزراعية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق الدكتور أمير نبيل، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، على مداهمة الجهاز لمقر المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، أول أمس الأربعاء، مؤكدًا أن جول هذه المأمورية لم يكن التدخل في سياسات عمل المجلس.

وقال خلال مداخلة لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء أمس الخميس، أن أزمة ارتفاع أسعار البطاطس تزامنت مع ورود بعض المعلومات والشكاوى من صغار المزارعين ضد المجلس التصديري، موضحًا أن الهدف من المأمورية كان منع حدوث أي ممارسات احتكارية فيما يتعلق بأزمة ارتفاع أسعار البطاطس.

وأوضح أن المأمورية لم تكن تستهدف المجلس التصديري بصورة عامة، لكنها هدفت إلى التحري عن ممارسات احتكارية وقعت في أروقة المجلس من قبل بعض الأعضاء، مستطردًا: «تلك الممارسة الاحتكارية كانت تتم في سرية، لذلك لم يكن ممكنًا الإفصاح عنها».

وعن صلة المجلس التصديري بأزمة ارتفاع أسعار البطاطس، أردف أن المجلس يضم في عضويته منتجين وموزعين ومصدرين للمحاصيل الزراعية التي يتم تصديرها من الإنتاج المحلي، معقبًا: «حدث تلاقي في الممارسات بين سياسة الإنتاج وسياسة التصدير أثرت على السوق».

وذكر أن الجهاز يجري الآن تحقيقاته بشأن تلك المخالفة المشار إليها، لذلك لن يمكن الإفصاح عنها لحين الانتهاء من التحقيقات.

وكان أفراد من جهاز حماية المنافسة، بصحبة قوات من الشرطة، قد داهموا، أول أمس الأربعاء، مقر المجلس التصديري للحاصلات الزراعية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «حماية المنافسة»: ممارسات احتكارية وراء مداهمة «التصديري للحاصلات الزراعية»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «حماية المنافسة»: ممارسات احتكارية وراء مداهمة «التصديري للحاصلات الزراعية» .

المصدر : بوابة الشروق