الإقتصادي : تصريح مبارك عن "الجزيرة" يشعل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"
الإقتصادي : تصريح مبارك عن "الجزيرة" يشعل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تصريح مبارك عن "الجزيرة" يشعل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تصريح مبارك عن "الجزيرة" يشعل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تصريح مبارك عن "الجزيرة" يشعل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تصريح مبارك عن "الجزيرة" يشعل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تصريح مبارك عن "الجزيرة" يشعل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أثارت تصريحات سابقة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن قناة "الجزيرة"، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت مذيعة "الجزيرة"، خديجة بن قنة، قد أعادت تصريح سابق للرئيس الأسبق حسني مبارك عن رأيه في قناة الجزيرة القطرية، حيث قال: "هي دي علبة الكبريت اللي دوّخت العالم؟".

وأضافت "بن قنة"، علي حسابها علي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، "هي دي علبة الكبريت اللي دوّخت العالم؟ " قالها حسني مبارك قبل 17 عاما وكنت شاهدة مع فريق حصاد تلك الليلة على ذلك الموقف في غرفة الأخبار القديمة.

وتسببت تغريدة بن قنة في موجة من الجدل على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، حيث غرد حساب دكتور مطقطق: "علبة الكبريت لا وظيفة لها إلا أنها تحمل اعواد الثقاب.. وأعواد الثقاب وظيفتها اطلاق شرارة النار الاولى ( الفتنة)  اسم على مسمى .. ولكن تم اطفاء امبراطوريتكم بمغردين موقع التواصل الاجتماعي تويتر يا خديجة .. ورميكم بالبحر قريبا".

وغرد أحد النشطاء قائلا : "أسوأ مافى التعليقات هو من يهاجم الجزيرة تجده مهاجما لها انسياقا وراء حكومة بلاده .. ومن يدافع عنها يدافع لأنه وجد فيها ضالته تبعا لأهواء سياسية ويبقى من يدعى الحيادية فيمدح ويذم معا وهكذا تجد ان تكوين الشعب العربى فى معظمه عاشقا للعبودية والانقياد مستمتعا بتغييب وعيه".

وغرد آخر : "كانت محبوبة عند المشاهدين عندما كانت صادقة في نقل الاخبار . اما الان فقد اصبحت ادات هجوم على أعداء دولة قطر اكثر من مصداقيتها . على العموم تبقى هي الشعلة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تصريح مبارك عن "الجزيرة" يشعل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تصريح مبارك عن "الجزيرة" يشعل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

المصدر : المصريون