الإقتصادي : البرعى : هذا الوجه القبيح تخفيه الاحزاب وراء ازمة البطاطس
الإقتصادي : البرعى : هذا الوجه القبيح تخفيه الاحزاب وراء ازمة البطاطس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : البرعى : هذا الوجه القبيح تخفيه الاحزاب وراء ازمة البطاطس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البرعى : هذا الوجه القبيح تخفيه الاحزاب وراء ازمة البطاطس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : البرعى : هذا الوجه القبيح تخفيه الاحزاب وراء ازمة البطاطس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : البرعى : هذا الوجه القبيح تخفيه الاحزاب وراء ازمة البطاطس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البرعى : هذا الوجه القبيح تخفيه الاحزاب وراء ازمة البطاطس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استنكر نجاد البرعى ، المحامى والحقوقي ،  الدور الذي قامت به بعض الأحزاب السياسية خلال هذه الفترة من بيع لسلعة البطاطس بعد أن تعرضت لاختفاء من أغلب الأسواق  بسبب أساليب الاحتكار  وارتفاع أسعارها  ، مشيرا الى ان دورها الاساسى فى المقام السياسى وهو ان تحشد للمشاركة فى السلطات المختلفة بالدولة .

وقال البرعى خلال تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" :"  ليس دور الأحزاب ان تبيع البطاطس دورها ان تحشد انصارها من اجل المشاركه في الحكم. وليس دور اى مؤسسة رسمية اخرى ان تبيع البطاطس الا في اوقات المجاعه".

واضاف الخبير القانونى قائلا :"  لكن ربما تكون تلك احد ادوار الجمعيات الاهليه التي تقدم دعم للفقراء او لمفتشي التموين عند ضبط بضائع تباع بسعر مخالف للتسعيره الجبريه".

وارجع استغلال الاحزاب لهذه الازمة  الى هذا السبب قائلا :" اي حزب يستخدم الطعام او المعونات الاجتماعيه هو حزب يقوم في الحقيقه بعمليات رشوه انتخابيه علي المدي المتوسط  هاجمنا الاخوان بسبب ذلك وموقفنا لا يتغير حتي ان قام الحزب الوطني الجديد  ايا كان اسمه بالممارسات نفسها ".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : البرعى : هذا الوجه القبيح تخفيه الاحزاب وراء ازمة البطاطس، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البرعى : هذا الوجه القبيح تخفيه الاحزاب وراء ازمة البطاطس.

المصدر : المصريون