عـااجل: «الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على هذه المناطق (درجات الحرارة)
عـااجل: «الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على هذه المناطق (درجات الحرارة)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على هذه المناطق (درجات الحرارة)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على هذه المناطق (درجات الحرارة)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على هذه المناطق (درجات الحرارة)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على هذه المناطق (درجات الحرارة)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على هذه المناطق (درجات الحرارة)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، السبت، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على باقي الأنحاء نهارا، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة يصاحبها سقوط الأمطار على سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون غزيرة على حلايب وشلاتين، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية، والبحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون القاهرة «18- 30»، الإسكندرية «19 – 27»، قنا «18 – 31»، الأقصر «20- 31»، وأسوان «21 – 31».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على هذه المناطق (درجات الحرارة)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على هذه المناطق (درجات الحرارة).

المصدر : المصرى اليوم