أخبار مصر فيديو.. رئيس قطاع «تنمية المشروعات» يوجه رسالة هامة للشباب
أخبار مصر فيديو.. رئيس قطاع «تنمية المشروعات» يوجه رسالة هامة للشباب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. رئيس قطاع «تنمية المشروعات» يوجه رسالة هامة للشباب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. رئيس قطاع «تنمية المشروعات» يوجه رسالة هامة للشباب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. رئيس قطاع «تنمية المشروعات» يوجه رسالة هامة للشباب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. رئيس قطاع «تنمية المشروعات» يوجه رسالة هامة للشباب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. رئيس قطاع «تنمية المشروعات» يوجه رسالة هامة للشباب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه محمد عبد الملك رئيس قطاع التقييم والمتابعة بجهاز تنمية المشروعات، بعض المسجات للشباب، قائلا إن منتدى شباب العالم سينطلق بعد ساعات، ويجب على الشباب أن يعمل ويقوم باستغلال طاقاته فى الإبداع والإنتاج من أجل الانتقال بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

وقال في لقائه ببرنامج «آخر الأسبوع»، المُذاع عبر فضائية «دريم»، اليوم الجمعة، إن الشباب هم وقود التنمية في جمهورية مصر العربية، ويجب أن يصبحوا أفضل شباب العالم، مضيفًا أن أصحاب المشروعات الكبري في جمهورية مصر العربية لهم قيمة كبيرة جدًا، ويجب عليهم التعاون مع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح أن هناك دول تجرم على أصحاب المشروعات الكبرى عدم الاستعانة بأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة للحصول على المواد الخام والأولية، موضحًا أنه يجب على أصحاب المشروعات القائمة تطوير المنتجات للوصول بالمنتج القومي إلى العالمية.

وطالب المستهلك المصري بالثقة في المنتج المحلي ودعمه وشرائه، متابعًا: «يجب على المواطنين دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإعطائهم فرصة لمنافسة المنتجات الأخرى».

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الثانية من منتدى شباب العالم، غدًا السبت، بمدينة شرم الشيخ، بحضور أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. رئيس قطاع «تنمية المشروعات» يوجه رسالة هامة للشباب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. رئيس قطاع «تنمية المشروعات» يوجه رسالة هامة للشباب .

المصدر : بوابة الشروق