أخبار مصر وزيرة الصحة: سيارت متنقلة لإجراء الفحص الطبي الشامل بمنتدى شباب العالم
أخبار مصر وزيرة الصحة: سيارت متنقلة لإجراء الفحص الطبي الشامل بمنتدى شباب العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزيرة الصحة: سيارت متنقلة لإجراء الفحص الطبي الشامل بمنتدى شباب العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزيرة الصحة: سيارت متنقلة لإجراء الفحص الطبي الشامل بمنتدى شباب العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزيرة الصحة: سيارت متنقلة لإجراء الفحص الطبي الشامل بمنتدى شباب العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزيرة الصحة: سيارت متنقلة لإجراء الفحص الطبي الشامل بمنتدى شباب العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزيرة الصحة: سيارت متنقلة لإجراء الفحص الطبي الشامل بمنتدى شباب العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، عن إمكانية إجراء الوافدين من المحافظات الأخرى إلى محافظة جنوب سيناء؛ لحضور منتدى شباب العالم، الفحس الطبي الشامل للقضاء على فيروس سي والأمراض غير السارية.

وأوضحت وزيرة الصحة، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، أن هناك سيارت بالقرب من قاعة المؤتمرات لإجراء الفحوصات الطبية، متابعة أن الفحص الطبي الشامل مخصص للمصريين من المحافظات أخرى، وبناء على قاعدة البيانات المخصصة لذلك.

وتابعت: «هناك أعداد كبيرة من المواطنين المغتربين العاملين في محافظة جنوب سيناء، وتم إتاحة الفرصة لهم لإجراء الفحص الشامل، وسيتم تسجيلهم على السيستم، ولا نمانع في، إتاحة الفرصة لأحد الوافدين إذا أراد الاطمئنان على نفسه»

وأوضحت أن الوزارة أعلنت عن هذه الخدمة في محافظة جنوب سيناء ومدينة شرم الشيخ من خلال الملصقات الدعائية لحملة المسح الشامل للقضاء على فيروس سي.

وأشارت إلى توفير الوزارة للألبان المستوردة بالتعاون مع القوات المسلحة، بسعر التكلفة 50 جنيهًا فقط، معقبة: «حدث نقص في علب ألبان الأطفال المستوردة؛ نتيجة لأنسحاب الشركة الأساسية المستوردة فجأة، ووصلت العلبة إلى 150 جنيهًا، وتدخلنا سريعًا لضخ مليون علبة في الأسواق بسعر التكلفة ».

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الثانية من منتدى شباب العالم، غدًا السبت، بمدينة شرم الشيخ، بحضور أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزيرة الصحة: سيارت متنقلة لإجراء الفحص الطبي الشامل بمنتدى شباب العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزيرة الصحة: سيارت متنقلة لإجراء الفحص الطبي الشامل بمنتدى شباب العالم .

المصدر : بوابة الشروق