أخبار مصر الحكومة تنعي شهداء المنيا.. ومدبولي يتابع تداعيات الحادث مع الوزراء المعنيين
أخبار مصر الحكومة تنعي شهداء المنيا.. ومدبولي يتابع تداعيات الحادث مع الوزراء المعنيين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر الحكومة تنعي شهداء المنيا.. ومدبولي يتابع تداعيات الحادث مع الوزراء المعنيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحكومة تنعي شهداء المنيا.. ومدبولي يتابع تداعيات الحادث مع الوزراء المعنيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر الحكومة تنعي شهداء المنيا.. ومدبولي يتابع تداعيات الحادث مع الوزراء المعنيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر الحكومة تنعي شهداء المنيا.. ومدبولي يتابع تداعيات الحادث مع الوزراء المعنيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحكومة تنعي شهداء المنيا.. ومدبولي يتابع تداعيات الحادث مع الوزراء المعنيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نعى مجلس الوزراء شهداء حادث المنيا الذي وقع اليوم الجمعة، مؤكدا أن هذا الحادث لن يزيد المصريين إلا إصرارا على مواجهة الإرهاب الأسود، واستكمال بناء دولتهم.

وذكر بيان لمجلس الوزراء أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يتابع مع الوزراء المعنيين تداعيات الحادث، حيث أجرى اتصالا مع وزراء الداخلية والصحة والتضامن الاجتماعي، لتقديم الرعاية الكاملة والدعم المعنوي للمصابين ولأسر الشهداء، وكذا العمل على سرعة ضبط الجناة، وتقديمهم للعدالة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر الحكومة تنعي شهداء المنيا.. ومدبولي يتابع تداعيات الحادث مع الوزراء المعنيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحكومة تنعي شهداء المنيا.. ومدبولي يتابع تداعيات الحادث مع الوزراء المعنيين .

المصدر : بوابة الشروق