الإقتصادي : أول رد للكنيسة على حادث حافلة المنيا
الإقتصادي : أول رد للكنيسة على حادث حافلة المنيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أول رد للكنيسة على حادث حافلة المنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول رد للكنيسة على حادث حافلة المنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أول رد للكنيسة على حادث حافلة المنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أول رد للكنيسة على حادث حافلة المنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول رد للكنيسة على حادث حافلة المنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الكنيسة المصرية، اليوم الجمعة، إن هجوما إرهابيا استهدف مسيحيين بمحافظة المنيا، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وقال المتحدث باسم الكنيسة المصرية بولس حليم، في تصريحات لوكالة "الأناضول"، إن حادثا إرهابيا تظهر له مسيحيون بمحافظة المنيا نتج عنه "سقوط شهداء ومصابين"، مشيرا إلى أن هذه الإحصائيات الأولية وجار متابعة إصدار بيانات بشأن ما حدث.

ولم يعط المتحدث باسم الكنيسة مزيدا من التفاصيل، إلا أن وسائل إعلام محلية قالت إن إرهابيين فتحوا النار على حافلة رحلات من محافظة سوهاج (جنوب)، كانت في طريقها إلى دير الأنبا صموئيل بالمنيا.

وقالت مصادر مسيحية منها فضائية "مي سات"، الخاصة: "وقوع 5 شهداء وعدد من المصابين في إطلاق نار على حافلة بطريق دير الأنباء صموئيل".

ويعد ذلك الهجوم الثاني خلال أقل من عام قرب الدير ذاته حيث قتل 29 وأصيب أكثر من 20 شخصا، في مايو الماضي، إثر هجوم مسلح استهدف حافلتين وسيارة نقل كانت تقل مسيحيين بمحافظة المنيا إلى الدير نفسه، وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عنه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أول رد للكنيسة على حادث حافلة المنيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول رد للكنيسة على حادث حافلة المنيا.

المصدر : المصريون