عـااجل: منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي
عـااجل: منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 05:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ نعت إدارة منتدي شباب العالم شهداء الاعتداء الإرهابي الذي وقع الجمعة على أتوبيس دير الأنبا صموئيل بالمنيا، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

وقالت في بيان لها «تنعي إدارة منتدى شباب العالم ببالغ الحزن شهداء الوطن ضحايا الحادث الإرهابي الآثم، الذي استهدف عددًا من المصريين خلال رحلتهم للصلاة في دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، داعين الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويكتب الشفاء العاجل لمصابي الحادث».

وتؤكد إدارة المنتدى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الشباب، وإصرارهم على المضي قُدمًا لرفعة شأن الوطن. وخلق مستقبل أفضل للأمة المصرية العظيمة، رحم الله شهداء الوطن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي.

المصدر : المصرى اليوم