أخبار مصر وكيل البرلمان: حادث المنيا لا يمت بصلة للدين وهدفه الإضرار بالدولة المصرية
أخبار مصر وكيل البرلمان: حادث المنيا لا يمت بصلة للدين وهدفه الإضرار بالدولة المصرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وكيل البرلمان: حادث المنيا لا يمت بصلة للدين وهدفه الإضرار بالدولة المصرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وكيل البرلمان: حادث المنيا لا يمت بصلة للدين وهدفه الإضرار بالدولة المصرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وكيل البرلمان: حادث المنيا لا يمت بصلة للدين وهدفه الإضرار بالدولة المصرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وكيل البرلمان: حادث المنيا لا يمت بصلة للدين وهدفه الإضرار بالدولة المصرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وكيل البرلمان: حادث المنيا لا يمت بصلة للدين وهدفه الإضرار بالدولة المصرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أدان سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، حادث استهداف الأتوبيس الذي يقل عددًا من الأقباط بالقرب من دير الأنبا صموائيل في المنيا.

وقال في بيان أصدره قبل قليل: "إن الإرهاب الأسود لا دين له ولا وطن له، وأن الحادث لا يمت بصلة للدين، ولكن هدفه أن يضر بالدولة المصرية بشكل أو بآخر وبنسيج الوطن" .

وأوضح وهدان أن الجماعات الإرهابية تحاول بشتى الطرق دس الفرقة والإنشقاق بين ابناء الشعب المصري، لذلك تحاول استهداف الاقباط للعب على الفتنة الطائفية، مؤكدا أن تلك الجماعات المقارقة عن الدين تستهدف المسلمين والمسحين والمساجد والكنائس ولا تفرق بين اي احد من ابناء الوطن المصري.

وأشار إلى أن استهداف المواطنين المدنيين يعتبر تغييرًا كبيرًا فى المنهج الإرهابى لدى الجماعات الإرهابية، مؤكدا أن البرلمان لن يتوانى في اتخاذ الإجراءات وإعداد التشريعات لمكافحة الإرهاب خلال دور الانعقاد الحالية .

وقال أن الإرهاب ليس له دين أو وطن وهو عمل ضد الإنسانية والأديان والعقائد، ويحتاج العالم كله وليس جمهورية مصر العربية وحدها فى التصدى له، مؤكدا أن هناك دور كبير على مؤسسات الدولة ورجال الدين والتعليم فى مواجهة هذه الظاهرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وكيل البرلمان: حادث المنيا لا يمت بصلة للدين وهدفه الإضرار بالدولة المصرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وكيل البرلمان: حادث المنيا لا يمت بصلة للدين وهدفه الإضرار بالدولة المصرية .

المصدر : بوابة الشروق