الإقتصادي : نجيب ساويرس: يا رب أنت المنتقم
الإقتصادي : نجيب ساويرس: يا رب أنت المنتقم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : نجيب ساويرس: يا رب أنت المنتقم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجيب ساويرس: يا رب أنت المنتقم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : نجيب ساويرس: يا رب أنت المنتقم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : نجيب ساويرس: يا رب أنت المنتقم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجيب ساويرس: يا رب أنت المنتقم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على الحادث الإرهابي الذي استهدف حافلتين تقل أقباط عائدين من دير الأنبا صموئيل بالمنيا في طريقهم إلى سوهاج.

وكتب "ساويرس"، في تغريدة لع على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، "يا رب أنت المنتقم.. هات حق الناس دي و صبر أهاليهم.. وبعدين بقى إيه الحل؟".

يذكر أن مصدر أمني، أكد أن اتوبيس يقل عددًا من الأقباط تظهر لهجوم بالقرب من دير الأنبا صموئيل في المنيا، موضحًا أن قوات الأمن انتقلت إلى مكان الحادث لفحص ملابساته، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي المستشفيات وإسعافهم، حيث أسفر الحادث عن استشهاد 7 أشخاص، وإصابة 12 آخرين.

وقال المصدر الأمني، أن الطريق الرئيسي للدير مغلق طبقا للتعليمات الأمنية نظرًا لخطورة موقع في الظهير الصحراوي وانقطاع شبكة الاتصالات في محيطه حيث استخدم الضحايا دروب فرعيه للوصول إلى الدير وأنه يتم ملاحقة منفذي الهجوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : نجيب ساويرس: يا رب أنت المنتقم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجيب ساويرس: يا رب أنت المنتقم.

المصدر : المصريون