أخبار مصر فيديو.. النائبة منال ماهر: حادث المنيا لن ينال من الاصطفاف الوطني
أخبار مصر فيديو.. النائبة منال ماهر: حادث المنيا لن ينال من الاصطفاف الوطني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. النائبة منال ماهر: حادث المنيا لن ينال من الاصطفاف الوطني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. النائبة منال ماهر: حادث المنيا لن ينال من الاصطفاف الوطني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. النائبة منال ماهر: حادث المنيا لن ينال من الاصطفاف الوطني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. النائبة منال ماهر: حادث المنيا لن ينال من الاصطفاف الوطني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. النائبة منال ماهر: حادث المنيا لن ينال من الاصطفاف الوطني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علقت النائبة منال ماهر، عضو مجلس النواب، على حادث دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، قائلة: «أعزي البابا تواضروس، وأسر الشهداء، ونتمنى الشفاء لكل المصابين».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء أمس الجمعة، أن هذا الحادث لن ينال من الاصطفاف الوطني حول ما يجري من إصلاح، معقبة: «ما بذل من جهد خلال الفترات الماضية لا يمكن إنكاره».

ولفتت إلى جهود القوات الأمنية في إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية في المنطقة الغربية لكل من محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج خلال الفترات الأخيرة.

واستطردت: «الأمن بذل جهد كبير الفترة اللي فاتت، ومش بنقول محدش يروح الأديرة، روحوا لكن لازم يبقى عندنا جزء من الحيطة، مش لازم نعلن عن الرحلات».

وتعرضت أمس الجمعة، حافلة تقل مجموعة من الأقباط بالقرب من دير الأنبا صموئيل بالمنيا، إلى هجوم إرهابي، أسفر عن سقوط عددًا من الشهداء والمصابين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. النائبة منال ماهر: حادث المنيا لن ينال من الاصطفاف الوطني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. النائبة منال ماهر: حادث المنيا لن ينال من الاصطفاف الوطني .

المصدر : بوابة الشروق