أخبار مصر وزيرة الصحة: نقل مصابي حادث المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد
أخبار مصر وزيرة الصحة: نقل مصابي حادث المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزيرة الصحة: نقل مصابي حادث المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزيرة الصحة: نقل مصابي حادث المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزيرة الصحة: نقل مصابي حادث المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزيرة الصحة: نقل مصابي حادث المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزيرة الصحة: نقل مصابي حادث المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، عن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة عقب حادث دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، قائلة: «الحادث كان خسيسًا وجبانًا، واستهدفنا إجراء إخلاء آمن للمصابين؛ للحفاظ على صحتهم، والتقليل من مضاعفات الإصابات».

وأضافت خلال تصريحاتها لفضائية «دي إم سي»، مساء الجمعة، أنه سيتم نقل كل الحالات المصابة من مستشفيات محافظة المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد، مشيرة إلى وجود عدد من الحالات الحرجة، إلى جانب حالات أخرى تحتاج إلى تدخلات جراحية بغرف العمليات غدًا بعد استقرارها.

وأوضحت أنه تم التوجيه بضرورة تواجد أطقم من الطب النفسي، لتقديم الدعم اللازم للمصابين وذويهم حتى بعد خروجهم من المستشفى، مؤكدة أنه تم تحريك حوالي 52 سيارة إسعاف لنقل المصابين من موقع الحادث.

وتابعت: «إن شاء الله جمهورية مصر العربية ميعديش عليها حاجة زي كده تاني، وده عمل جبان وخسيس جدًا»، موضحة أن حالات الضحايا توزعت بين 7 حالات وفاة، و7 حالات إصابة حرجة، منهم 3 إصابات دقيقة، إلى جانب بعض الحالات التي تعرضت لصدمات نفسية، وبلغ عددها 23 حالة.

وتعرضت أمس الجمعة، حافلة تقل مجموعة من الأقباط بالقرب من دير الأنبا صموئيل بالمنيا، إلى هجوم إرهابي، أسفر عن سقوط عددًا من الشهداء والمصابين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزيرة الصحة: نقل مصابي حادث المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزيرة الصحة: نقل مصابي حادث المنيا إلى مستشفى الشيخ زايد .

المصدر : بوابة الشروق