أخبار مصر يوسف زيدان: حادث المنيا «إجرامي».. ولا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية
أخبار مصر يوسف زيدان: حادث المنيا «إجرامي».. ولا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر يوسف زيدان: حادث المنيا «إجرامي».. ولا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوسف زيدان: حادث المنيا «إجرامي».. ولا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر يوسف زيدان: حادث المنيا «إجرامي».. ولا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر يوسف زيدان: حادث المنيا «إجرامي».. ولا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوسف زيدان: حادث المنيا «إجرامي».. ولا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أدان الكاتب والمفكر الدكتور يوسف زيدان، حادث المنيا الإرهابى، الذى وقع أمس الجمعة، وأسفر عن سقوط عددًا من الشهداء والمصابين.

وكتب «زيدان» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تطبيق فيس بوك»، أمس الجمعة: "الاعتداء على زوار دير الأنبا صموئيل بالمنيا اليوم، هو عمل إجرامي، لا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية، وهو دليلٌ جديد على أن بعض الشراذم البشرية ارتدت إلى حالة الهمجية الأولى التي كانت قبل نشأة الحضارات».

وقال «أي غمغمة سلطوية تقول غير ذلك، فهي على أحسن تقدير "ضحك على الذقون" وخداع جديد يمارسه الملتحون على المسطحين ومعدومي العقول».

وأطلق مجهولون النار على أتوبيس متجه لدير «الأنبا صموائيل» في المنيا، ما أدى إلى مقتل 7 أشخاص، وإصابة 7 آخرين، وفقًا لما صرح به مصدر أمني بوزارة الداخلية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر يوسف زيدان: حادث المنيا «إجرامي».. ولا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوسف زيدان: حادث المنيا «إجرامي».. ولا شأن له بدين أو سياسة أو إنسانية .

المصدر : بوابة الشروق