أخبار مصر نقيب الفلاحين: الآفات قضت على 40% من محصول الفاصوليا بالمنوفية
أخبار مصر نقيب الفلاحين: الآفات قضت على 40% من محصول الفاصوليا بالمنوفية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر نقيب الفلاحين: الآفات قضت على 40% من محصول الفاصوليا بالمنوفية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نقيب الفلاحين: الآفات قضت على 40% من محصول الفاصوليا بالمنوفية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر نقيب الفلاحين: الآفات قضت على 40% من محصول الفاصوليا بالمنوفية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر نقيب الفلاحين: الآفات قضت على 40% من محصول الفاصوليا بالمنوفية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نقيب الفلاحين: الآفات قضت على 40% من محصول الفاصوليا بالمنوفية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 9 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب الفلاحين، على أزمة محصول الفاصوليا بمحافظة المنوفية، والتي نتج عنها تدمير 35 ألف فدان من المحصول، قائلًا إن ذبابة الفاصوليا قضت على حوالي 40% من المحصول.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الخميس، أن انتشار آفات المن والتربس بصورة كبيرة أثر على المحصول، مشيرًا إلى دور التغيرات المناخية في انتشار هذه الآفات.

وأوضح أنه كان ينبغي توعية الفلاحين بنشرة دورية لتحديد الأوقات المناسبة للزراعة، معقبًا: «الفلاحين مستغربين، بيرشوا مبيدات ومبتجيبش نتيجة، لأن فيه مبيدات كتيرة مغشوشة في السوق».

ولفت إلى ضرورة مضاعفة جهود وزارة الزراعة لتفادي مثل هذه الأزمات، ومواكبة الزيادة في السكان وتمدد الرقعة الزراعية، مشيرًا إلى ضرورة أن مكافحة الوزارة لآفات المحاصيل المختلفة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر نقيب الفلاحين: الآفات قضت على 40% من محصول الفاصوليا بالمنوفية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نقيب الفلاحين: الآفات قضت على 40% من محصول الفاصوليا بالمنوفية .

المصدر : بوابة الشروق