الإقتصادي : "ارتضيت إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"
الإقتصادي : "ارتضيت إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "ارتضيت إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "ارتضيت إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "ارتضيت إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "ارتضيت إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "ارتضيت إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ القى الرئيس السيسي كلمته للشعب المصري بعد أن القى رئيس مجلس النواب كلمته في جلسة حلف الأول اليمين الدستورية لبدء ولايته الثانية لرئاسة الجمهورية.

وقال "السيسي": دعونى أجدد معكم العقد والعهد بان نواجه التحدي ونخوض غمار معركتي البقاء والبناء متمسكين بعقدنا الاجتماعي الذي وقعناه سويا دولة وشعبا بان يكون دستورنا هو المصارحة والشفافية ومبدأنا الأعظم هو العمل متجردين لصالح هذا الوطن، وان نقتحم المشكلات ونواجه التحديات.

وأكد الرئيس السيسى، أنه يؤمن أن كنز أمتنا الحقيقي هو الإنسان ويجب بنائه بشكل كامل، مشددا على أن ملفات التعليم والصحة والثقافة على رأس أولوياته.

وقال: نسعى لصالح جمهورية مصر العربية بتحقيق التنمية والاستقرار وبناء مستقبل أفضل، متابعا: "ارتضيت أن أكون على رأس فريق إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية، لم ولن أدخر جهدا أو أوقف أمرا أو أخشى مواجهة أى مشكلة".

وتابع الرئيس: "اصطفاف الشعب المصري هو ضمان الانتصار وتخطى التحديات، قائلا: "أحيى الشعب المصري على صلابته بعد أن أثبت إرادته الحرة، والأزهر الشريف منبر وسطية الإسلام والكنسية المصرية رمز السلام". 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "ارتضيت إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "ارتضيت إنقاذ الوطن من المتاجرين بالدين والحرية".

المصدر : المصريون