عاجل : إصابة ربة منزل بحروق نتيجة شوي دجاجة في المنصورة
عاجل : إصابة ربة منزل بحروق نتيجة شوي دجاجة في المنصورة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : إصابة ربة منزل بحروق نتيجة شوي دجاجة في المنصورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة ربة منزل بحروق نتيجة شوي دجاجة في المنصورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : إصابة ربة منزل بحروق نتيجة شوي دجاجة في المنصورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : إصابة ربة منزل بحروق نتيجة شوي دجاجة في المنصورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة ربة منزل بحروق نتيجة شوي دجاجة في المنصورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أصيبت ربة منزل في مدينة المنصورة، أمس، بحروق متفرقة في الجسم، بعدما سكبت "كيروسين" بطريق الخطأ أثناء شوي دجاجة.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من قسم شرطة أول المنصورة، ببلاغ مستشفى المنصورة الدولي بوصول "إسراء أ. م" 20 سنة، لا تعمل، ومقيمة بشارع مستشفى الصدر دائرة القسم، مصابة بحروق في أماكن متفرقة بالجسم من الدرجات الثلاث بنسبة 20%.

وانتقلت مباحث القسم إلى المستشفى، وبسؤالها، في محضر الشرطة، أكدت أنها حال شوي دجاجة على الفحم بالمنزل، سكبت كمية من مادة بترولية "كيروسين" داخل زجاجة مياه بطريق الخطأ، ما أدى إلى حدوث إصابتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6574 لسنة 2018 إدارى القسم , وجارى العرض على النيابة العامة .

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : إصابة ربة منزل بحروق نتيجة شوي دجاجة في المنصورة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة ربة منزل بحروق نتيجة شوي دجاجة في المنصورة.

المصدر : الوطن