"بحب جمهورية مصر العربية" حملة دعائية لتنشيط السياحة بكل لغات العالم
"بحب جمهورية مصر العربية" حملة دعائية لتنشيط السياحة بكل لغات العالم

أطلقت صفحة "هورجادينز" السياحية على موقع "فيس بوك"، حملة عالمية لتنشيط السياحة فى جمهورية مصر العربية باستخدام بوسترات تحمل عبارة واحدة بكل لغات العالم، مضمونها: "أنا من دولة... وبحب جمهورية مصر العربية"، وانطلقت الحملة بـ15 لغة مختلفة من 17 دولة أوروبية، وقال عمر حمدى، مدير الصفحة، إن الدعاية لمصر من الممكن أن تتم بأحدث الوسائل وبأقل التكاليف مع ظهور السوشيال ميديا.

وقال لـ"الوطن" أنه جارٍ الإعداد حالياً لتحالف يسمى "اتحاد صفحات دعم السياحة المصرية"، بمشاركة جميع الصفحات العاملة فى مجال الدعاية للسياحة بمصر، لعمل حملات دعاية لتنشيط السياحة، وقال محمد على البدوى، خبير سياحى، إن مثل هذه الصفحات بلا شك سوف يكون لها تأثير، ولكن ليس بالحجم الذى نتصوره أو نريده، لافتاً إلى أنه عند تدشين صفحة على وسائل التواصل الاجتماعى يكون الغرض منها مخاطبة الجميع والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأجانب.

مؤكداً أن الشعوب التى تخاطبها مثل هذه الصفحات ليس لديها أى مشكلة مع جمهورية مصر العربية، وأنه يجب مخاطبة شعوب الدول التى أوقفت الطيران إلى جمهورية مصر العربية فى أقرب وقت ممكن، مطالباً بمخاطبة الساسة، وقد تكون إحدى فوائد مثل هذه الصفحات هى الضغط على الحكومات التى أوقفت الطيران إلى جمهورية مصر العربية، وفقاً لقوله

المصدر : الوطن