بالصور| جمعية "أبناء سيناء" تنظم معرضا لكساء ألف طفل بقرية فيران
بالصور| جمعية "أبناء سيناء" تنظم معرضا لكساء ألف طفل بقرية فيران

شهد المعرض، الذي نظمته جمعية "أبناء سيناء" الخيرية بجنوب سيناء، لبيع الملابس الجديدة والمستعملة بأسعار رمزية، إقبالا شديدا من المواطنين، حيث حرصت جميع الأسر على شراء ملابس العيد من المعرض.

وقالت فاطمة طلعت، رئيس مجلس ادارة الجمعية، إن الجمعية نظمت هذا المعرض بهدف كساء الأسر الفقيرة والأشد احتياجا وإدخال البهجة في نفوس الأطفال بتوفير ملابس العيد لهم.

وأضافت رئيس مجلس إدارة الجمعية، في تصريحات صحفية، أمس، أن الملابس التي تم اعدادها تكفي لسد احتياجات أكثر من 1000 طفل يتراوح سعر القطعة من 5 إلى 10 جنيهات فقط، لافتة إلى أن الجمعية سوف تقوم بتنظيم هذا المعرض بجميع القرى والتجمعات البدوية بجنوب سيناء للوصول للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا لتقديم الدعم لهم بكل أشكاله.

كما أوضحت أنه تم توزيع أكثر من 100 شنطة رمضانية، بالإضافة إلى توزيع لعب للأطفال، وذلك بمساعدة جمال البحطيطي، رئيس قرية فيران.

نشاط معارض الملابس في جمعية أبناء سيناء يقوم على تجميع الملابس المستعملة أو الجديدة ليتم فرزها وغسلها وتجهيزها لتوصيلها إلى الأسر الفقيرة كما يقوم النشاط بعمل معارض لبيع هذه الملابس في الأماكن الفقيرة بسعر رمزي بالإضافة إلى توفير كراتين الطعام لهم.

 

المصدر : الوطن