محافظ البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذي لتطوير ميدان الدهار بالغردقة
محافظ البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذي لتطوير ميدان الدهار بالغردقة

ناقش اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مساء أمس، بديوان عام المحافظة الموقف التنفيذى لميداني الدهار، و"Cib" بمدخل طريق البنوك، بمدينة الغردقة.

ومن جانبه شدد المحافظ على ضرروة أن تعمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة وخطة طموحة، للنهوض بجميع قطاعات المرافق والخدمات بالمدينة حتى يتم الانتهاء منها في القريب العاجل.

ومن جانب آخر قام المهندس حاتم دياب ممثل شركة "أرك بلان" بعرض مشروع تطوير ميدان الدهار ومراحل التنفيذ به، وقام بشرح المقترحات التي سيتم تنفيذها بالميدان.

وفى ذات السياق، أصدر "عبدالله" تعليماته إلى رئيس المدينة بالمتابعة اليومية لما يتم تنفيذه من أعمال بواسطة شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر بميدان الدهار بعد الانتهاء من البنية التحتية.

وأكد المحافظ على الوحدة المحلية لمدينة الغردقة بسرعة إعادة تطويروتننسيق شارع التربية والتعليم بالدهار، وكذلك سرعة الانتهاء من اللوحة الجدارية بالميدان. 

وشدد عبدالله على سرعة الانتهاء من مدخل ميدان CIB وأعمال التطوير والتجميل بالمدخل.

وأكد المحافظ، على سرعة البدء في تركيب الكاميرات بالميادين الرئيسية بمدينة الغردقة، مشددًا على أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات والمساعدات الفنية بالمديرية ومجلس مدينة الغردقة، بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظًا على المال العام، ويتماشى مع التنسيق الحضري.

المصدر : الوطن