امرأة أيرلندية تكشف قصة نجاتها من متلازمة “ليدي غاغا” المزمنة !
امرأة أيرلندية تكشف قصة نجاتها من متلازمة “ليدي غاغا” المزمنة !

 

كشفت امرأة أيرلندية تعاني من نفس المشكلة المزمنة التي أصيبت بها مؤخراً النجمة ليدي غاغا، وهي متلازمة الألم العضلي الليفي المعروفة باسم “الفيبروميالغيا”، عن أنها شفيت في الأخير باستخدامها كريم بسيط سعره 9.95 إسترليني !

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أن تلك السيدة وتدعى ليز فاريل، 40 عاماً، أصيبت قبل 6 أعوام على نحو مفاجئ بذلك الاضطراب المؤلم الذي يصيب أيضا بتعب مقترن بحالة من العجز التام عن الحركة وتصلب في العضلات.

ونتيجة لاشتداد الأعراض عليها، باتت طريحة الفراش وأجبرت على ترك وظيفتها كموظفة في أحد البنوك، ولم يعد بوسعها مزاولة هوايتها الخاصة بالغناء في دار الأوبرا.

ومع كثرة الأدوية التي وصفت لها، زاد وزنها بشكل ملحوظ، وبدأت تتعرض لنوبات مخيفة من فقدان ذاكرة التخزين، ولحسن حظها، عثرت فاريل على علاج خالي من العقاقير في كريم مُصَنَّع من منتجات طبيعية، نجح في إعادتها للحياة مرة أخرى بمعجزة.

وفي المقابل، أعلنت النجمة ليدي غاغا عن تأجيلها الجزء الخاص بجولتها العالمية في أوروبا بعد كشفها عن اصابتها بذلك المرض ورغبتها في التركيز على حالتها الصحية.

ونقلت الدايلي ميل في هذا السياق عن فاريل، من مقاطعة ويكسفورد في أيرلندا، قولها “لم أقوى على الحركة بعد اصابتي بالمرض ولم يكن بوسعي النهوض من الفراش، وبعد تجربة أدوية كثيرة، عثرت عبر الانترنت على كريم اسمه Celafen، وهو مزيج من الأحماض الدهنية مع خواص مضادة للالتهابات شبيهة بالموجودة في زيت السمك، وقد أثبت جدواه معي مع مرور الوقت، ولحسن حظي، فقد ساعدني ذلك الكريم البسيط على التحكم في آلامي والعودة لحياتي العادية مجدداً”.

المصدر : فوشيا