إطلالة النجمات لهذا الأسبوع.. ميريام فارس تستقبل الشتاء وغادة عبد الرازق تثير الجدل!
إطلالة النجمات لهذا الأسبوع.. ميريام فارس تستقبل الشتاء وغادة عبد الرازق تثير الجدل!

تحتذي كثير من النساء بجمال النجمات وأناقتهن، ويتابعن إطلالاتهن، التي تأخذ حيزًا كبيرًا من الاهتمام، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة، وكان هذا الأسبوع حافلًا بإطلالات أنيقة على مواقع التواصل.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع

هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من ضمن أكثر الفنانات المهوسات بالموضة، فهي متابعة جيدة لأحدث الصيحات التي تطلقها دور الأزياء العالمية، وتأتي “بالمان” في صدارة بيوت الأزياء المفضلة لديها، ومن أحدث الأزياء التي ارتدتها الفنانة اللبنانية منها كانت فستان أحمر لامع أبرز جمالها، وأضفى على مظهرها مزيدًا من الجاذبية.

كارول سماحة

 

ودائمًا ما تفاجئنا النجمة اللبنانية كارول سماحة برقي إطلالاتها، لتثبت استمرار خطها الراقي، وقوة كارول وأنوثتها ظهرتا حينما أطلت كالملكة، في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، الذي تربعت بنهايته بيرلا حلو كملكة جديدة على عرش الجمال، إذ تألقت بكامل أناقتها بفستان أحمر بسيط، لفت انتباه الجميع من إبداع مصمم الأزياء اللبناني باسيل سودا.

ميريام فارس

 

واستقبلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس موسم الشتاء بإطلالة أنيقة للغاية، من توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة “فندي”، وظهرت ميريام ببالطو من الفرو البني منقوش بمربعات سوداء، فضلاً عن ارتدائها “بوت” أحمر فوق الركبة أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة.

غادة عبد الرازق

 

وأثارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، الجدل من جديد بإطلالة ملفتة خلال مؤتمر صحفي لفيلم “كارما” جعتلها حديث الجميع، إذ جذبت الأنظار إليها بجاكيت أسفله توب أشبه بالمايوه، كشف عن صدرها بالكامل، وبدت في منتهى النحافة بالإطلالة السوداء.

نيكول سابا

 

ومعروف عن نيكول سابا عشقها للرياضة وممارستها المستمرة لها، من أجل الحفاظ على قوامها الممشوق، فاختارت الفنانة اللبنانية إطلالة رياضية تجمع بين الجمال والحيوية، بارتداء بنطلون رياضي “شارلستون” مفتوحا من الجانبين وتوب “أسود” على حذاء رياضي أبيض.

يسرا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكان مهرجان الجونة السينمائي حاضرًا بطبيعة الحال في العديد من الإطلالات هذا الأسبوع، فشاهدنا إطلالة النجمة المصرية يسرا بفستان أحمر براق، مفعم بالأنوثة من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

ياسمين صبري

#GFF

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Sep 30, 2017 at 10:56am PDT

 

تألقت الممثلة المصرية ياسمين صبري بإطلالة ساحرة تضج أنوثة، إذ أطلت بفستان أخضر اللون مكشوف من جهة الساق، من تصميم يوسف الجسمي.

مادلين طبر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة اللبنانية مادلين طبر فضلت ارتداء الأحمر في إطلالة ساحرة وأنيقة، ورغم بلوغها الـ 61 عاماً، إلا أن علامات التقدم في العمر لم تظهر عليها.

بلقيس فتحي

 

المغنية اليمنية المستقرة في الامارات بلقيس فتحي أبهرت متابعيها بإطلالاتها، خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها بعدسة المصور الدائم لها البحريني محمد الصايغ، واختارت لإطلالتها الملابس الكاجوال، قميصًا قطنيًا من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، مع بنطال جينز من The Modist، وانتعلت حذاء من Malone Souliers وهو متجر أحذية في لندن، وتزينت لهذه المناسبة بمجوهرات monicasordobk.

المصدر : فوشيا