تعرفي على أحدث اتجاهات الموضة الخريفية وفقا لأشهر العلامات التجارية
تعرفي على أحدث اتجاهات الموضة الخريفية وفقا لأشهر العلامات التجارية

مع دخول فصل الخريف، عليك التفكير في إجراء بعض التعديلات على خزانة ملابسك، وقبل التسوق لشراء ملابس الموسم الجديد، خذي فكرة عن ما أطلقته الماركات العالمية من أحدث القطع وأكثرها أناقة.

نستعرض معك ما أطلقته هذه الماركات من أحدث اتجاهات الموضة وفقا لما نشرته صحيفة “تليغراف” البريطانية..

كيتري

تقدم العلامة الإنجليزية الشهيرة كيتري، التي تشتهر بمواكبة كل خطوط الموضة عبر العالم وتطرح القطع العصرية، وهو ما يظهر في هذه البلوزة الفستان التي تطلقها لموسم الخريف ذات الأكمام الروتشيد والطباعة الرقيقة.

سيسون

أسست “سيسون” خطتها لهذا الموسم بمجموعة غنية من الأقمشة كالكودري مع تصميمات رائعة من حيث القصات والطباعة والتطريز، والفساتين المطبعة والكولوتيس وجينز الدنيم والجلود، فضلا عن القطع البوهيمية المشتهرة بها على مدى عشرين عاما الماضية.

أركيت

أحدث ما أطلقته محلات التجزئة السويدية H & M هي أركيت وهو المعطف “الترينش” المطور بتقنية حديثة للقماش المعروف منذ القرن الثامن عشر.

منصور غافريل

أطلق هذه العلامة حقيبة “الباكليت” المفضلة مع أول مجموعة للملابس الجاهزة المنطلقة في أسبوع الموضة في نيويورك، باللون الودري وهو لون “الألفية الثالثة”، بجانب المعطف الفضفاض الذي اطلقته “راشيل منصور” باللون الأحمر الناري مع الحقيبة “الباكليت” ذات الألوان المتعددة.

ليلى وليونيل

بدأت العلامة التجارية بطرح الأوشحة الحريرية والبيجامات وملابس السباحة بجانب الفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة، والمطبوعات السماوية وجلد النمر، فضلا عن الفساتين ذات الطابع البوهيمي الأنيق.

إسينتل أنتورب

تحتفظ إسنتيل بسرها الدفين في عالم الأزياء، وتغير “اسينتل” من طباعة الليثرتيد وامتزاج الألوان التي تعدل وتغير المزاج للأحسن، كما يقول المؤسس والمدير الإبداعي إنغا أونسيا”.

ميستا

تقدم هذه العلامة التجارية في لندن أرقى أنواع الأحذية بأسعار مناسبة، منها أحذية الكاحل المطرزة الدانتيل والكعب المتوسط.

ذا كوم باك ايسا 

اشتهرت العلامة التجارية على مدى سنوات بالفساتين الحريرية الجيرسيه، ومعروف أن العلامة التجارية تم إغلاقها العام 2015، ولكنها عادت لتنطلق بقوة من جديد بأجمل الأقمشة السادة والمطبعة مع الإكسسورات الرائعة.

المصدر : فوشيا