اخبار عاجلة : ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية
اخبار عاجلة : ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية
الخميس 7 يونيو 2018 09:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يونيو , 07 / 20182018-06-07 9:15:15

الإقتصادي - خاص

مقابلات
تعود الفنانة المصرية ندى بسيوني بعد فترة غياب إلى الماراثون الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل “مليكة” بطولة الفنانة دينا ... الإقتصادي - خاص

تعود الفنانة المصرية ندى بسيوني بعد فترة غياب إلى الماراثون الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل “مليكة” بطولة الفنانة دينا الشربيني، وهو العمل الذي أثار الجدل لتداول أنباء عن أن قصته مأخوذه من رواية أجنبية.

وكشفت ندى بسيوني فى لقاء خاص مع “الإقتصادي” الأسباب الحقيقية التي منعتها من الظهور في مسلسلات رمضان خلال الفترة الماضية، كما ردت على الشائعات التي اتهمت مؤلف “مليكة” بأنه مقتبس قصته من رواية أجنبية.

وأبدت ندى رأيها في برامج المقالب التي يقدمها بعض الفنانين وهل هي حقيقية أم هناك اتفاق مسبق بين الضيف ومقدم البرنامج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ندى بسيوني تكشف حقيقة سرقة مسلسل “مليكة” من رواية أجنبية .

المصدر : فوشيا