تعلمي فن التعبير عن الحب لشريك حياتك بتبادل الهدايا
تعلمي فن التعبير عن الحب لشريك حياتك بتبادل الهدايا

أن تعبري لشريك حياتك عن مدى حبك وتقديرك له هذا بالتأكيد شعور أكثر من رائع، وأن تري الفرحة في عيون من تحبين بسبب هدية بسيطة هذا شعور لا يقدر بثمن. كما تحدثنا من قبل عن أن لغات الحب عديدة، منها كلمات التشجيع وتكريس الوقت وسنتحدث اليوم عن تبادل الهدايا كلغة جديدة من لغات الحب. 

يعد تبادل الهدايا من أبسط طرق التعبير عن الحب، فالشخص الذي يتحدث لغة الهدايا لا يهمه مطلقا سعر الهدية أو قيمتها ولكنه يفرق معه جدا وجود هدية حتى لو كانت رمزية، فالهدية هنا بالنسبة له أنك تتذكره وتقدره ويشغل بالك دائما. لذا إن كان معك شريك حياتك يحب الهدايا فيمكنك ملئ خزان الحب الخاص به سريعا وبطرق كثيرة ومختلفة. 

أيضا هناك أشخاص لا تعتبر كل الهدايا مادية ولكن هناك أنواع من الهدايا معنوية، فمثلا كوقوف شخص بجانبك في محنتك أو في سعادتك، فهنا الهدية بالنسبة له وجودك معه وخاصة وانت تعني جيدا ماذا تمثل بالنسبة له أو أن وجودك سوف يفرق معه. 

قد تعبر عن حبك لشريك حياتك بزهرة أو بكارت بسيطة عليه بعض عبارات الحب أو عن طريق هدية أخرى تظل معه دائما أو تجعله يتذكرك دائما. 

إن كنت تعلم أن شريك حياتك يحب كثيرا الهدايا وتعني له الكثير ولا تفعل ذلك، فحاول بقدر الإمكان أن تعوضه، وإذا سألك عن السبب أخبره بأنك تريد أن تجعله يشعر بالحب والسعادة.

إن كنت من الأشخاص التي ليست بارعة في شراء الهدايا فيمكنك اتباع النصائح التالية: 

جهز مفكرة صغيرة وابدأ في كتابة الأشياء التي يرغب في اقتنائها وقم بتسجيلها من وقت لآخر، مع الوقت ستتكون لديك قائمة ( أفكار الهدايا التي يمكن ان تقدميها شريك حياتك ) بالهدايا التي يمكن أن تقتنيها لشريك حياتك.

- يمكنك اصطحاب شريك حياتك إلى حفل فريقه المفضل على سبيل المثال. 

-  حاول أن تقدم لشريك حياتك هدية ولو مرة كل أسبوع تعبيرا عن حبك وامتنانه لوجوده في حياتك. 

- قد تكون الأشغال اليدوية المختلفة مجالا وفرصة رائعة لتقتني لشريك حياتك أشكال مختلفة ومميزة من الهدايا. 

- إذا كان شريك حياتك يحب القراءة فيمكنك إعطائه كتاب واحرصا أن تتناقشوا فيه في المرة القادمة. 

- إن كانت كل هذه الوسائل لا تساعدك في تقديم الهدايا لشريك حياتك، فعليك أن تستعين بأحد الأصدقاء اللذين سيساعدوك في اختيار هدية مميزة.

المصدر : فستاني