اخبار عاجلة : مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها!
اخبار عاجلة : مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها!
الخميس 7 يونيو 2018 01:39 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفلت مودل روز عارضة الأزياء السعودية الأصل بفوزها بجائزة “الإقتصادي” لأكثر فاشينيستا تأثيراً لعامي 2017 – 2018، في الاستفتاء الجماهيري ... كريم محمد

احتفلت مودل روز عارضة الأزياء السعودية الأصل بفوزها بجائزة “الإقتصادي” لأكثر فاشينيستا تأثيراً لعامي 2017 – 2018، في الاستفتاء الجماهيري الذي شهد حصولها على 45% من نسبة الأصوات المشاركة.

ونشرت موديل روز مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع “سناب شات” برفقة صديقتها ياسمين احتفالاً بالجائزة وأظهرتها لجماهيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت روز أنها تشكر الجماهير التي ساندتها عبر الاستفتاء الجماهيري الذي تم طرحه عبر “الإقتصادي” وسعيدة بأنها الأكثر تأثيراً بين الجماهير.

وتحظى موديل روز بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى 8.3 ملايين شخص على إنستغرام و6 ملايين شخص على سناب شات.. وتتسم بقربها من المتابعين وصدفها معهم.

وتعد موديل روز من أهم نجمات السوشال ميديا المؤثرات في العالم العربي، وتطلع دائماً على آخر صيحات الموضة والجمال، ولا تتردد في اسداء النصائح الجمالية لجمهورها العريض.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة “الإقتصادي” وتشكر جمهورها! .

المصدر : فوشيا