أخبـار منوعة : تعدين عملة اللايت كوين وكيفية تداولها
أخبـار منوعة : تعدين عملة اللايت كوين وكيفية تداولها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار منوعة : تعدين عملة اللايت كوين وكيفية تداولها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعدين عملة اللايت كوين وكيفية تداولها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار منوعة : تعدين عملة اللايت كوين وكيفية تداولها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار منوعة : تعدين عملة اللايت كوين وكيفية تداولها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعدين عملة اللايت كوين وكيفية تداولها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ هناك العديد من منصات التداول التي تم الاعتماد عليها للتربح على الانترنت ، و التي توفر عدد كبير من العملات الرقمية و الالكترونية المختلفة ، و منها عملة اللايت كوين .

عملة اللايت كوين الرقمية
– عملة اللايت كوين يرمز لها بالرمز LTC  و هي مشروع من بين مشروعات برمجيات المصدر ، و قد تم إطلاقه بموجب ترخيص معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، و إنشاء و نقل هذه العملات يستند على المصدر المفتوح و على بروتوكول التشفير و لا يديرها أي سلطة مركزية.

– اللايت كوين أفرج عنه عن طريق GitHub في 7 أكتوبر 2011 من خلال لي تشارلي أحد موظفي شركة جوجل ، و شبكة اللايت كوين ، و تمتاز هذه العملة بوجود كتلة انخفاض توليد تصل إلى (2.5 دقيقة) و زيادة في الحد الأقصى لعدد من القطع النقدية ، و كذلك تختلف من حيث التجزئة الخوارزمية  ، فضلا عن تعديلات طفيفة في واجهة المستخدم الرسومية عن باقي العملات الأخرى .

– و خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2013 ، القيمة الإجمالية لعملة اللايت كوين شهدت نمو هائل حيث قام بقفزة وصلت لنسبة 100% في غضون 24 ساعة فقط ، و في أيار/مايو عام 2017 ، أصبح عملة اللايت كوين من أول أعلى 5 عملات بالقيمة السوقية ، و في وقت لاحق في أيار/مايو من نفس العام شهدت انجاز أخر من خلال شبكة البرق الأولى ، و في شباط/فبراير عام 2018 ، بدأت متاجر التجزئة على الانترنت Alza.cz بقبول اللايت كوين كطريقة للدفع .

كيفية تداول اللايت كوين
– يتم تداول هذه العملات عن طريق التعدين تماما مثل باقي العملات الرقمية الأخرى ، و يعتمد الأمر على استقبال و انتهاز الفرص الخاصة باختلاف اسعار العملات ، و لكن هذه العملة يصعب فيها الانتقال بين مختلف شركات الوساطة التجارية ، و ذلك نظرا لارتفاع قيمة الفوارق و كذلك ارتفاع اسعار الرسوم الإدارية ، و هذا الأمر يكون من أهم المصاعب التي تواجه المبتدئين في تداول مثل هذه العملات .

– أما بالنسبة لإمكانبة تعلم طريقة التداول ، فمن الممكن تتبع السوق الخاص بالتداول و كذلك من الممكن الاعتماد على المقالات و النشرات التي توفرها العديد من منصات تداول هذه العملة ، فضلا عن أنها من الممكن البدء بتداول تجريبي لمثل هذه العملة ، و هذا التداول التجريبي يكون بقيمة 100 ألف دولار ، و يتم هذا من خلال محفظة تعرف باسم محفظة افتراضية .

– أثناء تعلم هذه الطريقة في التداول لابد من تتبع أخبار السوق المختلفة و ذلك من خلال البريد الالكتروني ، أما بشأن الخبرة فالأمر يشمل عدد كبير من المستويات المختلفة ، و من خلال هذه المستويات من الممكن التعرف على مختلف المستثمرين و التناقش معهم بسهولة .

– من أهم ما يميز هذه العملة الرقمية الهامة أنها تعتمد على العديد من التقنيات الحديثة ، و من بين هذه التقنيات سيجويب ، و هذه التقنية يميزها أتمام الصفقات بسرعة كبيرة ، و بالنسبة لسعر العملة فقد تجاوز حوالي 330 دولار ، و ذلك لتبلغ قيمة العملات و تداولها في السوق حوالي 17 مليار دولار أمريكي ، و بذلك تكون هذه العملة من أعلى العملات سعرا من بين العملات الرقمية التي يتم تداولها الأن في الأسواق المالية ، كذلك تمتاز هذه العملة بسهولة تعدينها ولا تتطلب أجهزة بمواصفات عالية الجودة .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار منوعة : تعدين عملة اللايت كوين وكيفية تداولها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعدين عملة اللايت كوين وكيفية تداولها .

المصدر : المرسال