اخبار عاجلة : “شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام
اخبار عاجلة : “شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : “شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، “شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : “شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : “شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، “شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

“شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام
السبت 2 يونيو 2018 01:39 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشعلت الفنانة المصرية شيرين رضا، موقع التغريدات العالمي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر” بأدائها المؤذي والشرير بمسلسل “لدينا أقوال أخرى“، إذ ثبت في أحدث ... رشا حمدي

أشعلت الفنانة المصرية شيرين رضا، موقع التغريدات العالمي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر” بأدائها المؤذي والشرير بمسلسل “لدينا أقوال أخرى“، إذ ثبت في أحدث حلقات المسلسل أنها السبب وراء كل ما يحدث لنجمة المسلسل يسرا من مشاكل ومصائب

ووصل اندماج شيرين رضا بالدور إلى حد اتهام بعض النشطاء لها أن شخصية “ملك” الإعلامية التي تقدمها بالمسلسل هي نفس شخصيتها الحقيقية، ما يعد دليلاً على نجاحها بالدور لدرجة أن الجمهور لم يعد قادرًا على التفريق بين الحقيقة والتمثيل

وسخر البعض من أن شيرين رضا أخذت حقها بهذا الدور مما فعلته بها يسرا بمسلسل “فوق مستوى الشبهات”، إذ كانت سبباً في توريطها بقضية قتل وهو ما تواجهه يسرا اليوم بالمسلسل.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد لقاء يسرا وشيرين رضا بالحلقة 16 من العمل، لافتين إلى أنهم كانوا في انتظار هذا اللقاء المثير والمباراة التمثيلية منذ الحلقة الأولى وطالبوا يسرا بأخذ حقها منها.

وتواجه الفنانة يسرا عقوبة الإعدام، بعد وجود أدلة تثبت تورطها في مقتل حارس أمن وتطابق بصماتها مع تقرير المعمل الجنائي والطب الشرعي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : “شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، “شر” شيرين رضا في “لدينا أقوال أخري” يشعل “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.. ونشطاء يطالبون يسرا بالانتقام .

المصدر : فوشيا