اخبار عاجلة : بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل!
اخبار عاجلة : بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ لم تمر أيام قليلة على إعلان المخرج سامر البرقاوي عن وجود جزء ثالث من مسلسل “الهيبة“، حتى انطلقت مخيلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ابتكار صور كاريكاتيريه لأبطال المسلسل الذي .حظي في جزئيه الأول والثاني بنسبة مشاهدة عالية جداً

وفي مباراة غير معلنة بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتباري فيما بينهم بخلق بوسترات وهمية للمسلسل، بجزئه الثالث تفاوتت فيها الابتكارات الساخرة.

فمنهم من اختلق رسم لتيم حسن بطل المسلسل وهو لا يزال طفل صغير وفي يده الرشاش، ومنهم من جمع الممثلين أبطال العمل عبد المجيد مجذوب ومنى واصف وتيم حسن ومعهم اويس مخللاتي وهو لايزال في اللفة.

 

هذه الصور وبالرغم من حصولها على اعجاب الكثيرين الا أن التعليقات عليها كانت كلها ساخرة ومضحكة وفكاهية.

وبالاضافة الى الصور المبتكرة، كثُرت التساؤلات حول أحداث الجزء الثالث من المسلسل، وما اذا كانت ستكون مستقلة عن الجزئين الاول والثاني.

و ما اذا كان سيتم العودة بالاحداث مجدداً الى الوراء أي الى ما بعد الهيبة-العودة، ام أنها ستسكمل من حيث انتهاء الجزء الأول، وما هو مصير بطلات العمل اللواتي تعاقبن عليه ؟

وكان المخرج سامر البرقاوي قد أعلن عن جزء ثالث لمسلسل للهيبة، وذلك بعد أن لمست الشركة المنتجه له اصداء أيجابية من قبل الجمهور .

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل! .

المصدر : فوشيا