اخبار عاجلة : ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد!
اخبار عاجلة : ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد!
السبت 9 يونيو 2018 04:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ تلقي المطرب السوري ناصيف زيتون، خبرا مفجعا اليوم السبت 9 يونيو، بوفاة والده إلياس زيتون. وتوجه زيتون إلى مسقط رأسه ... محمد إسماعيل

تلقي المطرب السوري ناصيف زيتون، خبرا مفجعا اليوم السبت 9 يونيو، بوفاة والده إلياس زيتون.

وتوجه زيتون إلى مسقط رأسه في منطقة حوران بجنوب سوريا، ليشيع جثمان والده إلى مثواه الأخير ويتقبل التعازي.

ويبدو أن زيتون لن يكون على الموعد ثاني أيام عيد الفطر، حيث كان من المقرر أن يلتقي جمهوره يوم السبت 16 يونيو في حفل بفندق الكورال بيتش بالعاصمة اللبنانية بيروت.

يذكر أن ناصيف زيتون ولد لعائلة مكونة من والده الياس وأمه سامية وشقيقيه أنس ونانسي، نشأ وتربى في جديدة عرطوز، وأصله من منطقة حوران السورية.

ودرس النجم الترجمة بناء على رغبة عائلته، لكن أحب دراسة الموسيقى، وتخرج من المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، وشارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق، إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة، حيث كان يهوى الغناء منذ الصغر، إلى أن حصل على لقب نجم ستار أكاديمي في موسمه السابع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ناصيف زيتون يفجع بموت والده.. وأنباء عن إلغاء حفله بالعيد! .

المصدر : فوشيا