عـااجل: استوحي إطلالتك للتنزه مع أطفالك من كيت ميدلتون.. «بسيطة وصيفية»
عـااجل: استوحي إطلالتك للتنزه مع أطفالك من كيت ميدلتون.. «بسيطة وصيفية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: استوحي إطلالتك للتنزه مع أطفالك من كيت ميدلتون.. «بسيطة وصيفية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استوحي إطلالتك للتنزه مع أطفالك من كيت ميدلتون.. «بسيطة وصيفية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: استوحي إطلالتك للتنزه مع أطفالك من كيت ميدلتون.. «بسيطة وصيفية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: استوحي إطلالتك للتنزه مع أطفالك من كيت ميدلتون.. «بسيطة وصيفية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استوحي إطلالتك للتنزه مع أطفالك من كيت ميدلتون.. «بسيطة وصيفية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ الأميرات أيضا لهم حق التنزه مع أطفالهم بملابس مريحة وبطريقة ممتعة لهم ولأطفالهم.

هذا ما فعلته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والتي شوهدت في عطلة نهاية الأسبوع بصحبة أطفالها الأمير جورج والأميرة شارلوت أثناء ذهابهم للتنزه في مقاطعة نورفك الريفية التي أقيم فيها سباق «Houghton Horse للخيول.

و بإطلالة عصرية وصيفية مريحة ظهرت الأميرة مرتديةً فستان أزرق اللون بطبعات على شكل ورود اللون الأزرق الغامق كشفت صحيفة الديلي ميل أ والتف حول خصرها شريط أسود، وحملت حقيبة يد كبيرة واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

بينم اعتمدت لأطفالها ملابس صيفية مريحة دون العديد من التكاليف، فظهرت الأميرة الصغيرة بفستان وردي رائع خطف الأنظار لها، بينما ارتدي الأمير الصغير ملابس صيفية شوريت ةتي شيرت دون أي مبالغة في إطلالته.

Princess Charlotte enjoyed a strawberry ice cream while her mother the Duchess of Cambridge, 36, looked cool in a blue dress as the family enjoyed a day in the sun in Norfolk

The Duchess of Cambridge was spotted wearing a £39.99 Zara dress as she enjoyed a day out with Prince George and Princess Charlotte at the Houghton Horse Trials in NorfolkÂ

الفستان بالكامل قدره البعض ان ثمنه يصل ألى 40 دولار فقط .

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: استوحي إطلالتك للتنزه مع أطفالك من كيت ميدلتون.. «بسيطة وصيفية»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استوحي إطلالتك للتنزه مع أطفالك من كيت ميدلتون.. «بسيطة وصيفية».

المصدر : المصرى اليوم