اخبار عاجلة : نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان
اخبار عاجلة : نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان
الأحد 3 يونيو 2018 07:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يونيو , 03 / 20182018-06-03 7:37:47

ربى الحايك

مقابلات
شاركت الفنانة السورية القديرة نادين خوري جمعية “كنا وسنبقى” حملة إعداد وتحضير إفطار صائم في رمضان. وتعتمد الحملة على تحضير ... ربى الحايك

شاركت الفنانة السورية القديرة نادين خوري جمعية “كنا وسنبقى” حملة إعداد وتحضير إفطار صائم في رمضان. وتعتمد الحملة على تحضير وجبات إفطار وتوزيعها على الصائمين.

وأوضحت القديرة نادين خوري في حديث خاص مع موقع الإقتصادي أن مشاركة الفنان في مثل هذه الأعمال تعتبر واجبا وفعلا صغيراً أمام مايجب أن يقدمه من تفاعل ومشاركات مع الناس. مضيفة أن رمضان هو شهر الخير والتعاون والبركة ومن الجميل المساهمة في أي فعل إيجابي.

كما تحدثت خوري عن أعمالها التي تظهر لها في رمضان الجاري وتفاصيل كثيرة في هذا الفيديو.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان .

المصدر : فوشيا