اخبار عاجلة : تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)
اخبار عاجلة : تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)
الأحد 3 يونيو 2018 08:19 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وجهت الفنانة التونسية لطيفة رسالة مؤثرة إلى والدتها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة مما أثار تعاطف ... كريم محمد

وجهت الفنانة التونسية لطيفة رسالة مؤثرة إلى والدتها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة مما أثار تعاطف عشاق النجمة التونسية.

ونشرت لطيفة صورة مع والدتها عبر حسابها بموقع “انستجرام” لتداول الصور وكتبت قائلة: ” ألف الحمد الله على سلامتك يا أمي يا كل شيء في عمري يا ربّ عمري ما أشوفك بتتألمى أبدا.. ربنا يحميكى ويخليكى لينا يارب.. ألف حمد وشكر”.

وجاءت هذه الرسالة من المطربة التونسية لطيفة لمساندة والدتها بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة استلزمت أن يتم نقلها للمستشفى وخضعت لعلاج مكثف قبل مغادرة المستشفى.

وتفاعل بعض نجوم الوسط الفني مع رسالة لطيفة وعلى رأسهم الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي تمنت لها الشفاء والمطربة المصرية أنغام والراقصة والممثلة فيفي عبده.

وكانت الفنانة لطيفة قد ساهمت بعمل العديد من الألبومات الغنائية في الفترة بين 1980 وحتى الآن وتتمتع بشعبية كبيرة في أغلب أنحاء الوطن العربي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرفي على رسالة الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة) .

المصدر : فوشيا