اخبار عاجلة : جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها
اخبار عاجلة : جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها
الأحد 3 يونيو 2018 08:41 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في جميع أنحاء العالم، تغرق العديد من الجزر ببطء، وقريبًا ستختفي أشهر الجزر في العالم وأكثرها جمالًا. وفيما يلي جلبنا ... ساندرا ماهر

في جميع أنحاء العالم، تغرق العديد من الجزر ببطء، وقريبًا ستختفي أشهر الجزر في العالم وأكثرها جمالًا.

وفيما يلي جلبنا لكِ من مجلة “ريدرز دايجست”، مجموعة من أبرز الجزر الجميلة المتوقع غرقها واختفائها عن وجه الأرض:

جزر سليمان

جزر سليمان هي مجموعة تضم ما يقرب من ألف جزيرة مرجانية في جنوب المحيط الهادئ، وهي تغرق ببطء منذ عام 1993. والآن يتم بناء مدينة جديدة لنقل السكان، وبالفعل غرق منها 5 جزر مرجانية منها حتى عام 2016.

جزر المالديف

جزر المالديف في المحيط الهندي هي موطن للعديد من المنتجعات الصحية الشهيرة ومجموعة متنوعة من الفنادق المنشئة تحت الماء، ولكنها تغرق في المحيط ببطء، ووفقًا للدراسات الحديثة من المتوقع غرقها بحلول عام 2100.

ميكرونيزيا

ميكرونيزيا هي دولة مكونة من 607 جزيرة تقع على بعد 2500 ميل جنوب غرب هاواي في المحيط الهادئ. وتمتلئ أراضيها التي تبلغ مساحتها 270 ميلاً مربعاً فقط بالجبال وأشجار المانغروف والبحيرات والشواطئ، ولكنها آخذة في الانكماش بسبب زيادة مستوى البحر الذي أدى إلى اختفاء العديد من الجزر مؤخرًا، وتضاؤل حجم البقية.

فيجي

تقع جزر فيجي في المحيط الهادئ، وهي أيضًا عرضة للتغيرات في مستويات المحيطات، وشواطئها آخذة في التآكل، ومن المتوقع أن يرتفع منسوب مياه البحر إلى 43 سنتيمترًا بحلول عام 2050.

جزيرة طنجة بفرجينيا

حتى الولايات المتحدة تتأثر بارتفاع مستويات البحار، حيث اجتاح البحر أكثر من 60 % من جزيرة طنجة بولاية فرجينيا منذ عام 1850، وما تبقى من المتوقع أن تغمره المياه في غضون الـ25 إلى 50 عامًا المقبلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جزر ستختفي خلال 80 عامًا.. لا تفوتي زيارتها .

المصدر : فوشيا