اخبار عاجلة : هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟
اخبار عاجلة : هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟
الأحد 3 يونيو 2018 10:04 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشر الفنان أحمد سعد، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته الفنانة سمية الخشاب، وابنيه “جودي” و“أحمد” ... رحاب درويش

نشر الفنان أحمد سعد، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته الفنانة سمية الخشاب، وابنيه “جودي” و“أحمد” من زوجته الأولى.

ويبدو أن “سعد” يوجه من خلال هذه الصورة رسالتين واضحتين، الأولى لزوجته السرية السابقة ريم البارودي، بأنه يعيش حياته سعيدا، كما يبدو من الصورة، مع زوجته وابنيه، وأنه لا ينتوي العودة إلى طليقته “ريم” بأي شكل، وخاصة بعد تسريب الأخيرة محادثات بينهما عبر “واتس اب”، يبدو من خلالها رغبته أو نيته في التصالح بينهما، ما نفاه المطرب لاحقا، ويعيد على تأكيده بهذه الصورة.

أما الرسالة الثانية، وهي الأكثر وضوحا، فهي إعلان عدم انزعاج الزوجين بعدم إنجاب الفنانة سمية الخشاب، التي تعدت الـ50 عاما، وسط شائعات عن حزنها وحزن زوجها بسبب هذا الأمر، وهو الحزن الذي يبدو أنهما يرغبان في نفيه عبر هذه الصورة أيضا، والتي تؤكد أنهما يعيشان كأسرة سعيدة لا ينقصها أي شيء، بما في ذلك الأطفال، خاصة أن الطفلين الصغيرين يتعايشان مع والدهما، أيا كانت زوجته، دون أن يؤثر ذلك على علاقتهما بأمهما، وقد سبق أن شوهدا أيضا مع والدهما بصحبة زوجته السابقة ريم البارودي في أكثر من مناسبة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل هناك أزمة في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟ .

المصدر : فوشيا