اخبار عاجلة : إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب
اخبار عاجلة : إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب
الأحد 3 يونيو 2018 10:54 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يونيو , 03 / 20182018-06-03 10:49:48

الإقتصادي - خاص

مقابلات
يواصل الفنان المصري إدوارد، تقديمه للأدوار الكوميدية التي يشتهر بها، هذا العام حيث يجسد شخصية “كمال“، رجل ملياردير، في مسلسل ... الإقتصادي - خاص

يواصل الفنان المصري إدوارد، تقديمه للأدوار الكوميدية التي يشتهر بها، هذا العام حيث يجسد شخصية “كمال“، رجل ملياردير، في مسلسل “ربع رومي” بطولة نجم مسرح جمهورية مصر العربية مصطفى خاطر، والفنان بيومي فؤاد.

وأظهر النجم المصري في لقاء خاص مع “الإقتصادي” عن رأيه في الدراما الرمضانية هذا العام، وما المسلسلات التي يتابعها باستمرار ومن سيفوز بالمركز الأول، مؤكدًا أن هناك العديد من الفنانين الذين تألقوا في أعمالهم هذا العام.

وتحدث إدوارد عن عودة النجمة اللبنانية “نور” للفن من خلال مسلسل “رحيم”، كما كشف عن رأيه في برامج المقالب، التي تقدم في شهر رمضان، موضحًا أنه لا يشاهدها نهائياً ولم يشارك فيها هذا العام.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب .

المصدر : فوشيا