عـااجل: التوت الأسود.. مدر للبول ومضاد للفيروسات
عـااجل: التوت الأسود.. مدر للبول ومضاد للفيروسات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: التوت الأسود.. مدر للبول ومضاد للفيروسات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التوت الأسود.. مدر للبول ومضاد للفيروسات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: التوت الأسود.. مدر للبول ومضاد للفيروسات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: التوت الأسود.. مدر للبول ومضاد للفيروسات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التوت الأسود.. مدر للبول ومضاد للفيروسات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 11:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت دراسة علمية أجراها الدكتور الفرنسي فرانك جينيون، ونشرت في كتابه الجديد الصادر تحت عنوان أفضل النباتات المعالجة، احتواء التوت الأسود على فيتامين ج ونسبة من نترات البوتاسيوم المدرة للبول.
كما يتمتع التوت الأسود بمضادات للفيروسات قوية والتهابات الجهاز التنفسى العلوى ليقي من نزلات البرد وفيروس نقص المناعة البشرية وفيروس الهربس.
وتنصح الدراسة بوضع ما بين 3 إلى 4 جرامات من الزهور المجففة في وعاء من الماء الساخن جدا ليتم نقعها، وشرب هذا الماء عندما يبرد ثلاث مرات في اليوم حيث يعمل على تعزيز دفاعات الجهاز المناعى.
وتنتشر شجيرة التوت الأسود على نطاق واسع في كل من أوروبا، كندا وأمريكا الشمالية والجنوبية والمكسيك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: التوت الأسود.. مدر للبول ومضاد للفيروسات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التوت الأسود.. مدر للبول ومضاد للفيروسات.

المصدر : المصرى اليوم