عـااجل: استوحي إطلالتك لحفل زفافك على البحر.. «بسيطة وصيفية»
عـااجل: استوحي إطلالتك لحفل زفافك على البحر.. «بسيطة وصيفية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: استوحي إطلالتك لحفل زفافك على البحر.. «بسيطة وصيفية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استوحي إطلالتك لحفل زفافك على البحر.. «بسيطة وصيفية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: استوحي إطلالتك لحفل زفافك على البحر.. «بسيطة وصيفية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: استوحي إطلالتك لحفل زفافك على البحر.. «بسيطة وصيفية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استوحي إطلالتك لحفل زفافك على البحر.. «بسيطة وصيفية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 02:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحرص الكثير من الفتيات على إقامة حفلات زفافهن خلال فصل الصيف، ويفضلن البحر مكان لإقامة الحفل للتمتع بأجواء صيفية رائعة.

وهنا ينصح الخبراء بضرورة اعتماد فستان زفاف بسيط ومريح ومناسب للمكان وللجو، فل يكون ثقيل أو به الكثير من التفاصيل الغير مناسبة والتي قد لا تعوق حركتك.

وإليك بعض الأفكار الخاصة بفستان الزفاف يمكنك أن تستوحي منها:

Classic tousled waves are the perfect match for a boho beach bride.

Embrace those beachy waves while keeping hair off your face with a simple braid.

An Ethereal Garden Wedding on a Jamaican Plantation, couple on beach destination wedding

Go for romantic with a casual, raked back updo and face-framing tendrils.

white prom maxi dress

Backless Deep V-neck Sweep Train Beach Wedding Dresses With Straps N24

Grace Loves Lace Hollie Wedding Gown - Available up to size 26W

Don't discount the everyday ponytailâit can make quite the beautiful wedding day hairstyle.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: استوحي إطلالتك لحفل زفافك على البحر.. «بسيطة وصيفية»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استوحي إطلالتك لحفل زفافك على البحر.. «بسيطة وصيفية».

المصدر : المصرى اليوم