اخبار عاجلة : ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو)
اخبار عاجلة : ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو)
السبت 2 يونيو 2018 06:30 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الفنان السعودي ناصر القصبي، إن إمام أبها الذي قام بتكفيره من فوق المنبر، مسجون حاليًا في قضية أخرى، موضحًا، ... رشا حمدي

قال الفنان السعودي ناصر القصبي، إن إمام أبها الذي قام بتكفيره من فوق المنبر، مسجون حاليًا في قضية أخرى، موضحًا، أنه علم بهذه المعلومة بعد حصوله على حكم ضده بالمحكمة، وتم تأجيل تنفيذه، حتى ينتهي من فترته الحالية.

وأوضح النجم السعودي في مقابلة ببرنامج “مجموعة إنسان” على قناة MBC، أنه ليس لديه أي موقف شخصي من هذا الإمام، ولم يكن يعرفه من الأساس، ولكن التجاوز والتكفير العلني والعقلية العجيبة ضدّ كل ما هو حديث ومدني، يجب التصدّي لها.

ولفت ناصر القصبي إلى أنه كان في نيته بمجرّد دخوله للمحكمة، أنْ يتحدّث معه، ويقوم بالعفو عنه، لأنه يجب العلم أنّ هناك قانوناً، وأنّ المنبر له وضعه الخاص، ولا يمكن التحدّث بأي كلام فوقه، وإذا حدث تجاوز، لا بدّ أن ينال عقابه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ناصر القصبي يتحدّث عن إمام أبها الذي قام بتكفيره (فيديو) .

المصدر : فوشيا