حواء : 7 مستحضرات تجميل لشنطة ماكياجك في سنة أولى جامعة
حواء : 7 مستحضرات تجميل لشنطة ماكياجك في سنة أولى جامعة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : 7 مستحضرات تجميل لشنطة ماكياجك في سنة أولى جامعة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 7 مستحضرات تجميل لشنطة ماكياجك في سنة أولى جامعة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : 7 مستحضرات تجميل لشنطة ماكياجك في سنة أولى جامعة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : 7 مستحضرات تجميل لشنطة ماكياجك في سنة أولى جامعة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 7 مستحضرات تجميل لشنطة ماكياجك في سنة أولى جامعة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تصاب الكثير من الفتيات التي ستلتحق بالجامعة للسنة الأولى بالحيرة والتوتر عند التجهيز للعام الدراسي الجديد خاصة في إطلالاتهن الجامعية.

وتخطأ الكثير منهن في اتباع أسلوب المبالغة في اختيار الملابس الجامعية أو مستحضرات التجميل.

نقدم لك دليل مبسط يساعدك على اختيار مستحضرات شنطة ماكياجك تحافظين بها على نضارة بشرتك من حرارة الصيف وتظهرين بإطلالة مشرقة وبسيطة:

1- احرصي على اقتناء كريم الحماية من الشمس المناسب لنوع بشرتك بمعامل حماية عالي خاصة في الصباح الباكر عند التوجه للجامعة وعند الرجوع حتى الرابعة عصرًا.

2- لا ننصحك باستخدام كريم الأساس على بشرتك فهو غير مناسب لإطلالتك الجامعية كما أنه يسبب إجهاد البشرة عند استخدامه يوميًا، يمكن استبداله باستخدام المرطبات الملونة "البي بي كريم والسي سي كريم" ويفضل اختيار الأنواع التي تحتوي على معامل حماية من الشمس.

3- الماسكرا، لا غنى عنها في شنطة ماكياجك لتضفي على عيونك إشراقة بسيطة ولتبدو عينك أوسع، يفضل اختيار الأنواع غير المضادة للماء حتى لا تسبب إجهاد للرموش وتسبب تساقطها فلا داعِ لهذه الأنواع عند الذهاب للجامعة.

4- الكونسيلر، إذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء فاحرصي على استخدامه بكميات بسيطة واختيار الأنواع الخفيفة التي لا تجهد محيط العينين، ومراعاة اختيار درجة لون الكونسيلر مع درجة الهالات لذلكِ استعيني ببائعة قسم التجميل عند اختيار نوع ودرجة الكونسيلر.

5- مورد الخدود "البلاش"، من مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها في شنطة ماكياجك حتى لا تبدين بمظهر شاحب، واحرصي على استخدام الأنواع الثابتة والدرجة المناسبة للون بشرتك.

6- مستحضرات الحاجبين، الحواجب التي تبدو طبيعية فرضت نفسها لفترات طويلة في صيحات الماكياج، لذلك إذا كنت تتمعين بحواجب مثالية وطبيعية فلا تستخدمين مستحضرات تجميل الحواجب، وإذا كانت لديكِ فراغات فاحرصي على ملئها بشكل يبدو طبيعي باستخدام بودر أو جل الحواجب بعيدة عن المبالغة واختيار الدرجات الملائمة للون شعر حواجبك.

7- أحمر الشفاه، اختاري الألوان الفاتحة التي تجعل إطلالتك طبيعية ومشرقة في نفس الوقت بعيدًا عن الألوان الداكنة أو البراقة فهي غيرمناسبة للذهاب للجامعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : 7 مستحضرات تجميل لشنطة ماكياجك في سنة أولى جامعة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 7 مستحضرات تجميل لشنطة ماكياجك في سنة أولى جامعة .

المصدر : بوابة الشروق