حواء : بالصور.. صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2018
حواء : بالصور.. صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2018

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : بالصور.. صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : بالصور.. صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : بالصور.. صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتميز فصل الخريف بالألوان الجذابة والمختلفة في الملابس، وكذلك في ألوان طلاء الأظافر.

دائمًا ما تعتمد صيحات ألوان طلاء الأظافر في الخريف على الألوان الدافئة تمهيدًا لفصل الشتاء.

استعرض موقع "InStyle" أبرز ألوان طلاء الأظافر هذا الموسم الذي اتسم بالتنوع لمحبات الألوان المحايدة والجريئة.

من أبرز صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف هذا الموسم لمحبات الألوان الهادئة البيج الدافئ الذي يعتبر من العلامات المسجلة لطلاء ألوان الأظافر في كل المواسم، كذلك الوردي الدافئ الذي يتسم بملائمته مع أغلب ألوان ملابس الخريف.

ولمحبات الألوان الترابية سنجد الأخضر الزيتوني والبرتقالي المحروق من ألوان طلاء الأظافر الخريفية الجذابة.

وعن الألوان الجريئة الداكنة فنجد الأزرق الميتاليك والبرجندي والبنفسجي الأرجواني والجنزاري والأسود.

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : بالصور.. صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. صيحات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2018 .

المصدر : بوابة الشروق