حواء : سارة أفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا
حواء : سارة أفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : سارة أفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سارة أفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : سارة أفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : سارة أفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سارة أفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في ظاهرة تعد الأولى من نوعها تنافس "سارة أفتخار"، أول مسلمة محجبة، عمرها 20 عاما، في نهائيات مسابقة ملكة جمال إنجلترا، وفي حال فوزها يمكن أن تمثل إنجلترا في مسابقة ملكة جمال العالم، المقرر عقدها في الصين.

وستشارك "سارة" في نهائيات المسابقة، التي ستُعقد يوم الثلاثاء المقبل، وتشجع منظمة ملكة جمال إنجلترا جميع المتسابقات على جمع الأموال، ونشر الوعي حول الجمعيات الخيرية الهادفة لمساعدة الأطفال المحرومين في جميع أنحاء العالم.

 

فيما أعلنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن سارة أفتخار، طالبة حقوق باكستانية، تدرس في جامعة هاديرزفيلد الإنجليزية، اشتهرت بنشر صورها بالزي الباكستاني المحتشم على صفحتها الخاصة في "انستجرام"، كما اشتهرت بجمالها الطبيعي.

وأوضحت "افتخار" على صفحتها على موقع "GoFundMe"، دافعها لدخول مسابقة الجمال، وكتبت: "لقد شاركت في مسابقة ملكة جمال 2018 من أجل إظهار أن الجمال ليس له تعريف، والجميع جميل بطريقته الخاصة، بغض النظر عن الوزن والعرق أو اللون أو الشكل".

وسبق أن ارتدت متنافسات على لقب ملكة الجمال، الحجاب في الجولات التأهيلية، لكن "سارة" هي أول من ترتديه في النهائي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : سارة أفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سارة أفتخار أول مسلمة محجبة تصل نهائيات ملكة جمال إنجلترا .

المصدر : بوابة الشروق