اخبار عاجلة : تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018
اخبار عاجلة : تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018
السبت 2 يونيو 2018 06:30 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تظهر الفنانة السورية مرح جبر دائماً بإطلالات مختلفة، وتسعى إلى البحث في الشخصيات التي تقدّم لها، مفضِّلة ماهو متنوّع ومميّز. ... ربى الحايك

تظهر الفنانة السورية مرح جبر دائماً بإطلالات مختلفة، وتسعى إلى البحث في الشخصيات التي تقدّم لها، مفضِّلة ماهو متنوّع ومميّز.

وبرغم مشوارها الطويل، لم تزل جبر تحتفظ بجمالها ورونقها في الشخصيات التي تقدّمها، وبرغم حبها للأعمال الكوميدية، والشخصيات التي تحمل جانباً ممتعاً للجمهور، فهي تظهر هذا العام بشخصيات تتّسم بالهدوء، وتعاني من أزمات مختلفة، ضمن أعمال اجتماعية وإنسانية، حرّضتها على القبول بها، وأدائها للمنافسة بها في رمضان الجاري.

وخلال أعمالها الثلاثة، التي تقدّمها هذا العام، تسعى جبر إلى تقديم صورة متّزنة وهادئة للمرأة التي تمرّ بظروف مختلفة وقاسية.

الإقتصادي رصدتْ إطلالات الفنانة مرح جبر في هذا الفيديو..

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018 .

المصدر : فوشيا