اخبار عاجلة : بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية
اخبار عاجلة : بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:30 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تتابع النجمة ماغي بوغصن حاليًا ردود فعل الجمهور مع نجاح شخصيتها في مسلسل “جوليا” الذي تقدّم فيه النجمة الشخصية الرئيسية.

وتدور أحداثه الكوميدية حول شخصية ممثلة تعيش تفاصيل كل دور تقدمه، مما يؤثر على حياتها العادية ويعرّضها لمواقف مختلفة ومشكلات متعددة، ويدفعها إلى اللجوء لطبيب نفسي للتخلّص من مشكلتها.

وتزامنًا مع هذا النجاح حصلت بو غصن على حماية إلكترونية من قبل الدكتور مازن السعيد بعدما هاجم حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مقتحمون حاولوا اختراقها وسرقتها وتهديدها مع عائلتها.

وأعلنت ماغي في لقاء لها مؤخرًا أنها باتت بحماية د.السعيد مهددة مهاجميها بأنها ستعلن عنهم في حال كرروا هذه المحاولة.

وفي اتصال لموقع “الإقتصادي” مع الدكتور مازن السعيد الذي يعمل على حماية مجموعة من حسابات المشاهير والنجوم أشار أنه قام بالكشف عن الهاكر ومكان تواجده مضيفًا أنه استلم حاليًا الاهتمام بحسابات النجمة ماغي بوغصن وحمايتها إلكترونيًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية .

المصدر : فوشيا