حواء : «دراسة»: المرأة أكثر قدرة على فهم انفعالات الكلاب
حواء : «دراسة»: المرأة أكثر قدرة على فهم انفعالات الكلاب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : «دراسة»: المرأة أكثر قدرة على فهم انفعالات الكلاب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «دراسة»: المرأة أكثر قدرة على فهم انفعالات الكلاب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : «دراسة»: المرأة أكثر قدرة على فهم انفعالات الكلاب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : «دراسة»: المرأة أكثر قدرة على فهم انفعالات الكلاب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «دراسة»: المرأة أكثر قدرة على فهم انفعالات الكلاب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 13 سبتمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفادت دراسة علمية حديثة، أن المرأة تتمتع بالقدرة على فك طلاسم انفعالات الكلب الذي يعيش معها في المنزل من خلال نبحه، مقارنة بالرجل.

ووفقًا لموقع "رويال سوسيتي ساينس" أشارت الدراسة، إلى أن المرأة لديها المقدرة على فهم ما إذا كان الكلب يشعر بالجوع أو الغضب أو الحزن.

وسجل الباحثون نباح 18 كلبًا مختلفًا تمثل حالات مختلفة، وطلبوا من المشاركين في التجربة التعرف على معنى النباح.

وبلغت نسبة نجاح المشاركين في فهم لماذا ينبح الكلب 63%، وكانت النسبة الأكبر من النساء.

وأوضحت الدراسة، أنه من المرجح أن تكون النساء أكثر تعاطفًا وحساسية تجاه مشاعر الآخرين، وهذا يساعدهم على كشف نوع العاطفة التي ينقلها النباح، ولهذا هن أقدر على التعامل مع الكلاب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : «دراسة»: المرأة أكثر قدرة على فهم انفعالات الكلاب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «دراسة»: المرأة أكثر قدرة على فهم انفعالات الكلاب .

المصدر : بوابة الشروق